16/02/2015 - 20:08

تعادل بين أخاء الناصرة وطبريا بالدرجة الممتازة

تعادل فريق مـ. أخاء الناصرة في مباراته البيتية أمام نظيره عيروني طبريا بنتيجة 1-1، ضمن مباريات الأسبوع 24 للدرجة الممتازة، والتي جرت على ستاد عيلوط بحضور مؤيدي الأخضر النصراوي.

تعادل بين أخاء الناصرة وطبريا بالدرجة الممتازة

تعادل فريق مـ. أخاء الناصرة في مباراته البيتية أمام نظيره عيروني طبريا بنتيجة 1-1، ضمن مباريات الأسبوع 24 للدرجة الممتازة، والتي جرت على ستاد عيلوط بحضور مؤيدي الأخضر النصراوي، في المقابل غاب عن اللقاء كل من مهاجم الفريق وهداف الدوري عيدو أكسبرد، وزميله علي خطيب.

افتتح المعسكر النصراوي التسجيل عن طريق كابتن الفريق أمجد سليمان في الدقيقة 40، بعد أن سدد كرة صاروخية لا تصد ولا ترد عانقت شباك حارس مرمى طبريا، وبعد مرور 10 دقائق عن بداية الشوط الثاني عادل الفريق الضيف النتيجة عن طريق اللاعب شالوم عكيفا، كل ذلك جاء بعد أن أحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء 11 مترا .

بهذه النتيجة يبتعد فريق أخاء الناصرة عن المراتب المتقدمة في الدوري، حيث يصبح رصيده 31 نقطة وفي المرتبة التاسعة، عشية المباراة الخارجية ضد فريق مكابي هرتسليا، وذلك يوم الجمعة القادم مع دقات الساعة الثانية على ملعب الأخير، في المقابل أصبح هدف الفريق النصراوي التأهل لمباراة نصف نهائي 'كأس الدولة'، وحلم الوصول للنهائي.

التعليقات