17/02/2015 - 12:09

‫رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني يهنئ سخنين بالفوز على بيتار‬

هنأ اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أمس الاثنين، الفريق العربي داخل أراضي الـ48 اتحاد أبناء سخنين، بفوزهم على الفريق العنصري "بيتار، بهدفين لهدف ضمن مباريات الأسبوع الـ23 لدوري الدرجة العليا لكرة القدم الذي جرى

‫رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني يهنئ سخنين بالفوز على بيتار‬

هنأ اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أمس الاثنين، الفريق العربي داخل أراضي الـ48 اتحاد أبناء سخنين، بفوزهم على الفريق العنصري 'بيتار، بهدفين لهدف ضمن مباريات الأسبوع الـ23 لدوري الدرجة العليا لكرة القدم الذي جرى على استاد 'تيدي' في القدس المحتلة.

واعرب الرجوب خلال مكالمة هاتفية أجراها مع رئيس نادي سخنين، محمد أبو يونس، عن تهانيه الحارة باسمه وأسم الاسرة الرياضية الفلسطينية، بالانجاز الكبير الذي رسمه أبناء النادي، بالتغلب على أكثر الفرق عنصرية وهمجية في العالم.

وقال الرجوب 'أثلجتم صدورنا بفوزكم الغالي على ذلك الفريق العنصري، وقلوبنا دائما معكم من أجل مواصلة الانتصارات في مختلف المسابقات الرياضية'.

وتابع الرجوب: الرياضة وكرة القدم بالتحديد هي رسالة محبة ونشر للتواصل والسلام وبناء للجسور بين البشر، لكن ما يمثله هذا النادي العنصري وجماهيريه يعبر عن الوجه الحقيقي والقبيح لهذا الاحتلال الاسرائيلي العنصري.

واشار الرجوب خلال حديثه مع أبو يونس إلى أخر الممارسات العنصرية، التي اقترفها جيش الاحتلال باعتقال 7 من أصل 11 لاعبا أساسيا في فريق كرة القدم الاول بنادي بيت أمر، مؤكدا على أن تلك الممارسات تتطلب وقفة دولية من أجل لجم تلك الهمجية واخضاعها للعقاب من قبل المنظمات والمؤسسات والاتحادات الرياضية الدولية لانتهاكها كل القوانين الرياضية بحق اللاعبين والمؤسسة الرياضية في دولة فلسطين.

وبالرغم من خوضه المباراة بدون جماهير بسبب العقوبة على نادي بيتار، فان النادي العربي نجح بتسجيل فوزه في مواجهتي الذهاب والاياب على ذلك النادي العنصري، كما أنه نجح بالحفاظ على شباكه بدون أي خسارة أمام النادي منذ أكثر من خمسة سنوات.

التعليقات