20/02/2015 - 16:04

صور وتفاصيل: أخاء الناصرة يعود بفوز كبير من هرتسليا

عاد فريق مـ. أخاء الناصرة بفوز كبير من هرتسليا بعد الفوز بنتيجة 4-2، ضمن مباريات الأسبوع 25 للدرجة الممتازة، وبحضور العشرات من محبي المعسكر النصراوي، بينما عاد

صور وتفاصيل: أخاء الناصرة يعود بفوز كبير من هرتسليا

عاد فريق مـ. أخاء الناصرة بفوز كبير من هرتسليا  بنتيجة 4-2، ضمن مباريات الأسبوع 25 للدرجة الممتازة، وبحضور العشرات من محبي المعسكر النصراوي، بينما عاد لتشكيلة الفريق كل من المهاجم عيدو أكسبرد وعلي خطيب وحبيب جابر.

سجل الأهداف لفريق مكابي هرتسليا كل من اللاعب شاحف هيلمان في الدقيقة 35، وأضاف زميله أوريال إدري الهدف الثاني في الدقيقة 62، في المقابل سجل أهداف فريق أخاء الناصرة كل من المهاجم عيدو أكسبرد ' هدفين' في الدقائق 55،75، وأضاف زميله المتألق علي خطيب ' هدفين' في الدقائق 77، 90.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد أخاء الناصرة 34 نقطة وفي المرتبة السادسة، عشية المباراة المقبلة ضد الفريق الجار هبوعيل نتسيرت عليت، وذلك يوم الجمعة المقبل الساعة الثالثة على ستاد الدوحة في سخنين، بسبب فرض عقوبة مباراة راديوس على إثر أحداث مباراة بني يهودا تل أبيب .

اللاعب علي خطيب قال بعد المباراة : 'حمدا الله استطعنا الفوز وقلب النتيجة، والأهم العودة في الثلاث نقاط، الأنظار للمباراة المقبلة أمام نتسيرت عليت، ومواصلة نتائج الفوز إن شاء الله'.

التعليقات