22/02/2015 - 14:50

ماذا كانت ردود الفعل بعد مباراة سخنين وبيتح تكفا؟

بعد التعادل السلبي، أمس السبت، بين اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، ونظيره هبوعيل بيتح تكفا ، كانت ردود فعل مختلفه للفريقين، وتحدثوا خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة.

ماذا كانت ردود الفعل بعد مباراة سخنين وبيتح تكفا؟

بعد التعادل السلبي، أمس السبت، بين اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، ونظيره هبوعيل بيتح تكفا ، كانت ردود فعل مختلفة لفريقين، وتحدثوا خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة.

فراس مغربي لاعب اتحاد أبناء سخنين قال: 'باعتقادي كان يجب أن نفوز في المباراة، وخاصة أنها بيتية وأمام جمهورنا العريق، هدفنا الآن الهروب من القاع الملتهب ونضمن البقاء مبكرا بالدرجة العليا، والعودة لمسار الانتصارات أمام مكابي تل أبيب'.

ومن جابنه قال حسن أبو زايد، لاعب هبوعيل بيتح تكفا: 'كنا أفضل من فريق سخنين على أرض الملعب، ولكن حصلنا على نقطة جيدة من فريق عنيد،  أتمنى أن نحصد 3 نقاط في المباراة المقبلة ضد بيتار القدس، في المقابل لن أشارك في اللقاء بسبب البطاقات الصفراء'.

يذكر أن فريق اتحاد أبناء سخنين تعادل سلبيا ضد بيتح تكفا، ليصبح رصيد الأحمر السخنيني 27 نقطة وفي المرتبة التاسعة، عشية مباراتهم الخارجية أمام بطل الدوري الإسرائيلي مكابي تل أبيب، وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة 19:20، على ستاد ' بلومفيد' في يافا- تل أبيب .

التعليقات