27/02/2015 - 17:15

عرعرة تفوز على اتحاد أبناء باقة في دربي المثلث للدرجة الثالثة

نجح فريق هـ. عارة- عرعرة بالفوز على المتصدر اتحاد أبناء باقة الغربية بنتيجة 1-0، ضمن مباريات الأسبوع 17 للدرجة الثالثة منطقة يزراعيل، والتي جرت على ملعب عرعرة البلدي

عرعرة تفوز على اتحاد أبناء باقة في دربي المثلث للدرجة الثالثة

نجح فريق هـ. عارة- عرعرة بالفوز على المتصدر اتحاد أبناء باقة الغربية بنتيجة 1-0، ضمن مباريات الأسبوع 17 للدرجة الثالثة منطقة يزراعيل، والتي جرت على ملعب عرعرة البلدي بحضور أكثر من 500 مشجع للفريقين، بينما انطلقت المباراة بعد موعدها بـ 15 دقيقة، بعد تاخر حكم اللقاء بسبب حركة السير.

 هدف المباراة الوحيد سجل اللاعب محمد صبري أبو عقل من ضربة جزاء 11 مترا، بعد أن أبعد الحكم كابتن باقة الغربية محمد أبو مخ في البطاقة الحمراء بالدقيقة 40، ليترك فريقه بعشرة لاعبين، ومن ثم حاول تلامذة المدرب وليد مدنية إدارك التعادل، لكن خط دفاع عرعرة وقلة تركيز المهاجمين في الأصفر البقاوي أدت دون ذلك.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد اتحاد أبناء باقة 36 نقطة وفي المرتبة الأولى، ليتقلص الفارق عن مطارهم فريق عسفيا لنقطتين فقط، عشية المباراة المقبلة ضد بيتار عين ماهل، بينما أصبح رصيد فريق هـ. عارة – عرعرة 29 نقطة ويتقدمون للمرتبة الثالثة، قبل لقاء بيتار أم الفحم.

قالوا بعد المباراة لـ'عرب 48':

محمد أبو مخ، كابتن اتحاد أبناء باقة: ' لم نقدم الأداء المطلوب، ولم نستغل الفرص المتاحه لنا في الشوط الثاني، في المقابل ضربة الجزاء كانت صحيحة، ولكن الأنظار تتجه للمباراة المقبلة، وهدفنا العودة لمسار الانتصارات، لان فريقنا فقط الذي سيصعد للدرجة الثانية إن شاء الله'.

رسلان يونس، مدرب هـ. عارة – عرعرة: ' فوزنا لم يكن مفاجئ، هدفنا التقدم في اللائحة، وإنهاء الموسم بالمرتبة الثانية على الاقل، على أمل أن تحصل أمور لصحالنا، وأتمنى النجاح والصعود للفريق البقاوي'.

التعليقات