28/02/2015 - 14:08

فوز برطعة خارجيا على جت بالدرجة الثالثة

نجح فريق مـ. برطعة بالفوز خارجيا على نظيره هـ. الوحدة جت بنتيجة 0-2، ضمن مباريات الأسبوع 17 للدرجة الثالثة منطقة هشومرون، والتي جرت على ملعب جت البلدي بحضور

فوز برطعة خارجيا على جت بالدرجة الثالثة

نجح فريق مـ. برطعة بالفوز خارجيا على نظيره هـ. الوحدة جت بنتيجة 0-2، ضمن مباريات الأسبوع 17 للدرجة الثالثة منطقة هشومرون، والتي جرت على ملعب جت البلدي بحضور مؤيدي الفريقين.

 سجل الأهداف لبرطعة كل من اللاعب محمد بدران في الدقيقة 20، وأضاف زميله مروان كبها الهدف الثاني بعد مرور نصف ساعة على انطلاق الشوط الثاني، بينما أهدر لاعب جت بشير وتد ضربة جزاء 11 مترا ،صدها حارس برطعة في الدقيقة 88، لينتهى اللقاء بفوز مهم للفريق الضيف.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد مـ. برطعة 32 نقطة وفي المرتبة الخامسة، عشية المباراة المقبلة أمام أور عكيفا، بينما يتجمد رصيد المعسكر الجتاوي لـ 19 نقطة وفي المرتبة التاسعة، قبل الخروج لملاقاة فريق الأخوة حيفا.

قالوا بعد المباراة لـ'عرب 48':

نايف حلبي مدرب برطعة: فوز مهم مع العلم أننا قدمنا مباراة ضعيفة، هدفنا انهاء الموسم في المرتبة الثانية أو الثالثة، وفي الموسم المقبل المنافسة على الصعود للدرجة الثانية'.

جهاد سلامه مدرب جت: ' كالعادة وصلنا لعدة فرص ولم نستغلها لهز الشباك، نحن نلعب من مباراة لمباراة، هدفنا مشاركة لاعبين محليين ومن الشبيبة، تحضيرا للموسم المقبل والمنافسة على بطاقة الارتقاء'. 

التعليقات