05/03/2015 - 12:57

خلايلة لـ"عرب 48": فوز سخنين على رعنانا إجباري

قال منذر خلايلة، الناطق بلسان فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، في حديث خاص لـ"عرب 48" إن فريقه يتحضر على أكمل وجه للقاء المهم أمام هبوعيل رعنانا المنتشي مؤخرا، لذلك الفوز إجباري، وإبقاء 3 نقاط في ملعبنا وأمام

خلايلة لـ

قال منذر خلايلة، الناطق بلسان فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، في حديث خاص لـ'عرب 48' إن فريقه يتحضر على أكمل وجه للقاء المهم أمام هبوعيل رعنانا المنتشي مؤخرا، لذلك الفوز إجباري، وإبقاء 3 نقاط في ملعبنا وأمام جمهورنا العريق، من أجل تحقيق هدفنا المنشود.

وأضاف: ' التحضيرات على قدم وساق،حيث سيعود لتشكيلة كادر الفريق كل من المدافع علي عثمان، ولاعبي خط الوسط خالد خلايلة وعطاء جابر، بينما سيغيب المدافع علاء أبو صالح بسبب الإصابة'.

واختتم حديثة: ' ستكون مباراة مثيرة للغاية، لان كل فريق يبحث عن هدفه الشخصي، فالمعسكر السخنيني يبحث عن خوض مباريات البلي أوف السفلي مع عدد نقاط أكثر ، من أجل إحتلال مرتبة متقدمة، في المقابل فريق رعنانا يريد الفوز للمشاركة في البلي أوف العلوي'.

يذكر أن فريق اتحاد أبناء سخنين خسر في المباراة الأخيرة أمام بطل الدوري مكابي تل أبيب بنتيجة 2-0، حيث يتواجد الاحمر السخنيني في المرتبة التاسعة برصيد 27 نقطة، عشية المباراة البيتية المقبلة أمام هبوعيل رعنانا، وذلك يوم السبت في تمام الساعة السادسة على ستاد الدوحة.

التعليقات