11/03/2015 - 17:26

أبو ربيع لـ"عرب 48": قرعة الكأس صعبة ونسعى للفوز على رمات غان

قال عبيدة أبو ربيع، لاعب فريق الدرجة الممتازة مـ. أخاء الناصرة، إن قرعة نصف نهائي "كأس الدولة " أمام مكابي تل أبيب صعبة جدا، وتشكل تحدي كبير للفريق، في المقابل سنعمل جاهدين لتقديم مستوى يليق بالمعسكر النصراوي والمجتمع العربي، أمام بطل

أبو ربيع لـ

قال عبيدة أبو ربيع، لاعب فريق الدرجة الممتازة مـ. أخاء الناصرة، إن قرعة نصف نهائي 'كأس الدولة ' أمام مكابي تل أبيب صعبة جدا، وتشكل تحدي كبير للفريق، في المقابل سنعمل جاهدين لتقديم مستوى يليق بالمعسكر النصراوي والمجتمع العربي، أمام بطل الدوري الإسرائيلي مكابي تل أبيب.

وأضاف: 'أتوقع حضور جمهور غفير من الناصرة بشكل خاص ومجتمعنا العربي بشكل عام، من أجل دعمنا للوصول لنهائي الكأس إن شاء الله، في المقابل هناك أكثر من شهر ونصف لكي نستعد بصورة جيدة لهذا اللقاء التاريخي'.

واختتم حديثه: 'في إنتظارنا مباراة بيتية مهمة جدا أمام هبوعيل رمات غان بالدوري، لذلك نسعى للفوز من أجل تثبيت أقدامنا في الدوري، والمشاركة في مباريات البلي أوف العلوي، والتقدم قدر المستطاع لقمة اللائحة'.

يذكر أن فريق أخاء الناصرة سيواجه بطل الدوري الإسرائيلي مكابي تل أبيب، في نهاية الشهر المقبل على ستاد تيدي في القدس، ضمن نصف نهائي 'كأس الدولة'، في المقابل يستقبل المعسكر النصراوي فريق هبوعيل رمات غان بالدوري، وذلك يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة السادسة على ستاد عيلوط،  حيث يتواجد أخاء الناصرة في المرتبة العاشرة برصيد 35 نقطة.

التعليقات