11/03/2015 - 12:26

بركات : الأولمبي الفلسطيني يخوض التصفيات بطموح التأهل

قال المدير الفني لمنتخب الفلسطيني الأولمبي عبد الناصر بركات، إن مواجهة جنوب إفريقيا يوم السبت المقبل هي اختبار حقيقي لقدرات اللاعبين، خاصة أن الفدائي

بركات : الأولمبي الفلسطيني يخوض التصفيات بطموح التأهل

قال المدير الفني لمنتخب الفلسطيني الأولمبي عبد الناصر بركات، إن مواجهة جنوب إفريقيا يوم السبت المقبل هي اختبار حقيقي لقدرات اللاعبين، خاصة أن الفدائي الأولمبي سيخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو في مجموعة قوية إلى جانب المستضيف إيران والسعودية ونيبال وأفغانستان.

وأشار بركات إلى أن الهدف من اللقاء أن يكون بداية مبشرةن قبل خوض غمار التصفيات التي تنطلق في الثالث والعشرين من أذار الجاري، بعيداً عن البعد السياسي المهم بالنسبة للكرة الفلسطينية.

وحول اختلاف الأسماء التي خاضت الألعاب الآسيوية بإنشيون، أكد بركات سعي الجهاز الفني للتجديد، وعدم حفاظ بعض اللاعبين على مستواهم كان سبباً في استعداء لاعبين جدد، متمنياً أن يحافظ بعض اللاعبين على استقرارهم الفني كي يضمنوا تواجدهم في المنتخبات الوطنية.

وأكد بركات أن المنافسة الأكبر على بطاقة المجموعةن سيكون مع المنتخب الايراني والسعودي، خاصة أن الأول هو المستضيف للمباريات، فيما حقق الثاني كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية، مشيراً أن الفدائي يخوض التصفيات بطموح التأهل ومقارعة المنتخبات المشاركة .

التعليقات