19/03/2015 - 12:14

أبو ناهية: يجب على الناصرة الفوز لضمان البلي أوف العلوي

قال أحمد أبو ناهية، لاعب فريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة، في حديث لـ"عرب 48" إن الفوز في المباريات المقبلة إجباري أمام كريات غات ويفنة، والعودة بكامل النقاط من أجل

أبو ناهية: يجب على الناصرة الفوز لضمان البلي أوف العلوي

قال أحمد أبو ناهية، لاعب فريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة، في حديث لـ'عرب 48' إن الفوز في المباريات المقبلة إجباري أمام كريات غات ويفنة، والعودة بكامل النقاط من أجل ضمان المشاركة في البلي أوف العلوي، مع العلم أن المباريات ستكون صعبة جدا.

وأضاف إبن بلدة معاوية: 'خسرنا في المباراة الأخيرة أمام رمات غان نتيجة لإخطاء فردية وقلة الحظ، لكن نسعى لتصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة إن شاء الله'.

وتابع إبن 24 عاما: 'انتقلت لفريق الناصرة قادما من فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين، من أجل كسب عدد دقائق أكثر، ولأن المعسكر السخنيني يضم عدد كبير من لاعبي الهجوم وقاموا بضم آخرين، هدفي الآن على الصعيد الشخصي مساعدة أخاء الناصرة لتحقيق أهدافه في الدوري ومسابقة 'كأس الدولة' إن شاء الله'.

يذكر أن فريق أخاء الناصرة يتواجد في المرتبة 11 في لائحة ترتيب الدرجة الممتازة وبرصيده 35 نقطة، وذلك عشية المباراة المقبلة الخارجية ضد فريق كريات غات، وذلك يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة السابعة على ملعب أشكلون، ضمن مباريات الأسبوع 29.

 

التعليقات