25/03/2015 - 15:13

سمير عبد الحي: صعود كفار سابا للدرجة العليا وارد بالحسبان

قال سمير عبد الحي، اللاعب العربي في صفوف فريق الدرجة الممتازة هبوعيل كفار سابا، في حديث خاص لـ"عرب 48" إن صعود فريقه للدرجة العليا وارد في الحسبان، والسماء هي الحدود، وخاصة أن فريقه يبتعد نقطتين فقط عن فريق أبناء اللد صاحب

سمير عبد الحي: صعود كفار سابا للدرجة العليا وارد بالحسبان

قال سمير عبد الحي، اللاعب العربي في صفوف فريق الدرجة الممتازة هبوعيل كفار سابا، في حديث خاص لـ'عرب 48' إن صعود فريقه للدرجة العليا وارد في الحسبان، والسماء هي الحدود، وخاصة أن فريقه يبتعد نقطتين فقط عن فريق أبناء اللد صاحب المرتبة الثانية، والتي تأهل للإرتقاء لدوري الأضواء.

وأضاف ابن مدينة الطيرة: في المباراة الأخيرة حققنا فوزا كبيرا على فريق هكواح رمات غان بنتيجة 4-0، لأننا ضغطنا منذ بداية اللقاء، ونجاحنا في إبقاء 3 نقاط في ملعبنا وأمام جمهورنا'.

وتابع إبن 25 عاما: ' تبقى مباراة واحدة لخوض البلي أوف العلوي، لذلك يجب أن نفوز على بيتار شمشون تل أبيب، وإحتلال المرتبة الثانية، من أجل إستضافة المباريات في ملعبنا، في المقابل أتمنى التوفيق لكل الفرق'.

واختتم حديثة: 'لا يوجد مباراة سهلة بالدرجة الممتازة، لان كل الفرق تحارب لكسب النقاط من أجل القمة أو الإبتعاد عن خطر الهبوط للدرجة الأولى، في المقابل سنقدم المجهود الكافي من أجل إثبات أن بإمكاننا اللعب بمستوى أعلى من الدرجة الممتازة'.

يذكر أن فريق هبوعيل كفار سابا يتواجد في المرتبة الثالثة بلائحة الترتيب وبرصيد 52 نقطة، وذلك عشية المباراة المقبلة أمام بيتار شمشون تل أبيب، يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على ملعب الرملة.

التعليقات