29/03/2015 - 16:58

صفوري لـ"عرب 48": هدف هـ. تل أبيب البقاء بالدوري بصورة مشرفة

قال رمزي صفوري (19 عاما)، المهاجم المتألق في صفوف فريق الدرجة العليا هبوعيل تل أبيب، في حديث خاص لـ"عرب 48" إن هدف فريقه البقاء في الدوري بصورة مشرفة، لذلك

صفوري لـ

قال رمزي صفوري (19 عاما)، المهاجم المتألق في صفوف فريق الدرجة العليا هبوعيل تل أبيب، في حديث خاص لـ'عرب 48' إن هدف فريقه البقاء في الدوري بصورة مشرفة، لذلك يجب الفوز في مبارتين من أصل 6 المتبقية، من أجل تحقيق هدفنا المنشود.

وأضاف إبن مدينة يافا: 'لا يخفى على أحد أن هناك ضغط كبير في الفريق، حيث إعتاد جمهورنا الكبير أن نتواجد في قمة اللائحة والمنافسة على الألقاب، وفي هذا الموسم نصارع على البقاء في الدوري، حيث تم تغيير قسم من الطاقم المهني والإداري'.

واختتم حديثة: 'هدفي على الصعيد الشخصي قيادة الفريق لمراتب متقدمة وإنجازات، ومن ثم الإحتراف أوروبيا، لان هذا هو حلمي منذ الصغر، وإن شاء الله ساحقق حلمي، في المقابل أحظى الآن بدعم وثقة المدرب إيلي كوهين، كما هو الحال من مدرب منتخب الشبيبة إيلي أوحانا'.

 يذكر أن فريق هبوعيل تل أبيب يحتل المرتبة العاشرة برصيد 32 نقطة، وذلك عشية المباريات المقبلة أمام هبوعيل حيفا وبيتح تكفا، بينما يضم الفريق عدد من اللاعبين العرب أمثال ساري فلاح وعبيدة خطاب ومحمد أبو الهيجاء، وتربطهم علاقة عائلية كما قال صفوري لـ'عرب 48'، الذي سجل هدفين هذا الموسم، حيث يلعب للموسم الثالث على التوالي مع الأحمر التل أبيبي.

التعليقات