02/04/2015 - 12:22

ريان طه لـ"عرب 48": هـ. باقة الغربية على الخارطة الرياضية القُطرية

قال ريان طه، مدرب فريق الدرجة الثانية هـ. باقة الغربية، في حديث خاص لـ"عرب 48" إن فريقه أصبح على الخارطة الرياضية، وأثبت للجميع أنه يستحق صدارة الدرجة الثانية وبجدارة، بعد الفوز الكبير على المتصدر هـ. دالية الكرمل بنتيجة 2-0.

ريان طه لـ

قال ريان طه، مدرب فريق الدرجة الثانية هـ. باقة الغربية، في حديث خاص لـ'عرب 48' إن فريقه أصبح على الخارطة الرياضية القُطرية، وأثبت للجميع أنه يستحق صدارة الدرجة الثانية وبجدارة، بعد الفوز الكبير على المتصدر هـ. دالية الكرمل بنتيجة 2-0.

وأضاف ابن كفر قاسم: الفريق يقدم أداء ونتائج ممتازة، ومكانه الطبيعي في الدرجة الأولى مع جمهورنا الكبير والعريق. نأمل مواصلة سلسلة الإنتصارات في 3 مباريات المتبقية على نهاية الدوري، وتحقيق حلم أكثر من 30 ألف مواطن بقاوي، والارتقاء التاريخي'.

واختتم حديثه: 'بعد أن فرحنا في الفوز على دالية الكرمل، سنتحضر جيدا لمباراتنا الخارجية أمام النادي الرياضي دبورية ومن ثم برديس حنا ويافة الناصرة، وكل مباراة بالنسبة لنا الآن هي نهاية كأس، ولا نريد أن نفرط بأي نقطة، من أجل تحقيق هدفنا المنشود إن شاء الله'.

يذكر أن فريق هـ. باقة الغربية فاز أمس الأربعاء على نظيره  المتصدر هـ. دالية الكرمل بنتيجة 2-0، ليصبح رصيد المعسكر البقاوي 56 نقطة وفي المرتبة الأولى لأول مرة هذا الموسم وبفارق الأهداف عن الفريق الديلاوي، وذلك عشية لقاء فريق دبورية خارجيا، ضمن مباريات الأسبوع 28 للدرجة الثانية الشمالية 'ب'.

التعليقات