24/04/2015 - 22:56

مجد الكروم تضمن البقاء بالدرجة الأولى

نجح فريق اتحاد أبناء مجد الكروم ، اليوم الجمعة، من ضمان بقاءه ضمن مستوى فرق الدرجة الاولى، وذلك بعد فوزه على فريق مـ. دالية الكرمل بالنتيجة 3-0 ،مستغلا تعادل منافسه في قاع اللائحة فريق اسي جلبواع، الذي تعادل أمام فريق هبوعيل الخضيرة

مجد الكروم تضمن البقاء بالدرجة الأولى

نجح فريق اتحاد أبناء مجد الكروم ، اليوم الجمعة، من ضمان بقاءه ضمن مستوى فرق الدرجة الاولى، وذلك بعد فوزه على فريق مـ. دالية الكرمل بالنتيجة 3-0 ،مستغلا تعادل منافسه في قاع اللائحة فريق اسي جلبواع، الذي تعادل أمام فريق هبوعيل الخضيرة بالنتيجة 3-3.

وجاء الشوط الاول ضعيفا من قبل الفريقين، مع أفضلية طفيفة لفريق اتحاد مجد الكروم، الذي لم يحسن ترجمة الفرص التي اتيحت له للغة ألاهداف، مما أدخل الجانب المجدلاوي لضغط زائد أثر على أداء اللاعبين في المباراة .

ولكن في الشوط الثاني نجح تلامذة المدرب تسادوك مالكا من فك شيفرة فريق  دالية الكرمل، حين نجح اللاعب أحمد كنعان في الدقيقة الـ 69 من تسجيل الهدف الاول لصالح الاتحاد المجدلاوي وإعلان التفوق، وبعد 4 دقائق أضاف اللاعب عمر السبع الهدف الثاني لصالح الاتحاد المجدلاوي، وفي الدقيقة الـ 80 حسم اللاعب أحمد كنعان نتيجة المباراة حين سجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، معلنا فوز الاتحاد المجدلاوي بالنتيجة 3-0،وضمان بقاءه ضمن مستوى فرق الدرجة الاولى.

التعليقات