25/04/2015 - 13:23

باقة الغربية تحتفل حتى الصباح بمناسبة الصعود للدرجة الأولى

احتفل أهالي وجمهور باقة الغربية، منذ ساعات مساء أمس الجمعة حتى ساعات الصباح من اليوم الجمعة، وذلك بعد أن حقق فريق هـ. باقة الغربية الإنجاز التاريخي والصعود للدرجة الأولى، لاول مره في تاريخ النادي والبلدة، كل ذلك جاء بعد الفوز في المباراة

باقة الغربية تحتفل حتى الصباح بمناسبة الصعود للدرجة الأولى

احتفل أهالي وجمهور باقة الغربية، منذ ساعات مساء أمس الجمعة حتى ساعات الصباح من اليوم السبت، وذلك بعد أن حقق فريق هـ. باقة الغربية الإنجاز التاريخي والصعود للدرجة الأولى، لاول مره في تاريخ النادي والبلدة، كل ذلك جاء بعد الفوز في المباراة الاخيرة بدوري الدرجة الثانية ضد يافة الناصرة بنتيجة 3-0، والتي جرت على ستاد عيلوط في الناصرة بحضور أكثر من 4 الآف مشجع بقاوي.

وبعد المباراة استمرت الاحتفالات التي انطلقت من مدينة الناصرة وصولا للشارع الرئيسي في باقة الغربية، ومن ثم انضم العديد من الأهالي لمشاركتهم الفرحة الكبيرة، على انغام الأغاني الخاصة في الفريق، ومن ثم انطلقت المفرقعات في السماء احتفالا في اليوم التاريخي، وعدا عن توزيع الحلويات على جميع المشجعين حتى ساعات الصباح.

قالوا عن الإنجاز:

ريان طه، مدرب هـ. باقة الغربية: ' فرحة عارمة، شعور لا يوصف ، وخاصة وجود الجمهور الكبير وصعدنا للدرجة الأولى بعكس كل التوقعات'.

حسن فدعوس، المدير المهني للفريق: 'اليوم هو تاريخي وعيد في باقة الغربية، نعم هـ. باقة الغربية على الخارطة الرياضية، كل الاحترام للجمهور وأهالي البلدة على المشاركة في المباراة والاحتفالات الرائعة والمميزة'.

تصوير: وسيم مواسي

التعليقات