02/05/2015 - 14:37

بقاء زلفة بالدرجة الثالثة رغم الفوز على الناصرة

لم يكفل فوز فريق هـ. زلفة، أمس الجمعة، على فريق الاتحاد الناصرة له الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الثانية، حيث حلّ ثانيًا في سلّم لائحة دوري الدرجة الثالثة منطقة يزراعيل، خلف الفريق الصاعد اتحاد أبناء باقة الغربيّة.

بقاء زلفة بالدرجة الثالثة رغم الفوز على الناصرة

لم يكفل فوز فريق هـ. زلفة، أمس الجمعة، على فريق الاتحاد الناصرة له الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الثانية، حيث حلّ ثانيًا في سلّم لائحة دوري الدرجة الثالثة  منطقة يزراعيل، خلف الفريق الصاعد اتحاد أبناء باقة الغربيّة.

وجاء فوز فريق زلفة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بحضور 500 متفرج على ستاد الناصرة عيلوط ، حيث  تفوّق الفريق المحلي بهدف للاعب أحمد دبور في الدقيقة الخامسة والثلاثين، لكن قبل نهاية الشوط الأوّل رد فريق زلفة بهدفين قلب فيهما النتيجة عن طريق الهداف راغب اغبارية وصالح صالح.

وفي الشوط الثاني أضاف صالح صالح هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، وتبعه البديل حسام اغبارية بالهدف الرابع. نشير إلى اللعب النزيه والظهور المشرف للاتحاد الناصرة، رغم الخساة، بينما يأمل مسؤولو زلفة بالارتقاء من المرتبة الثانية كأفضل تحصيل أو انتظار تفكك فرق من الدرجة الثانية.

ويأتي عدم الصعود، بسبب اللقاءات المباشرة بين فريق زلفة وباقة، حيث فاز المعسكر البقاوي في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1، وفاز فريق زلفة في مباراة الإياب بنتيجة 2-0، ليرتقي الأصفر البقاوي بأفضلية الأهداف.

التعليقات