24/05/2015 - 09:04

أيمن خلايلة: سنبدأ التحضيرات في إكسال للدرجة الأولى

قال أيمن خلايلة، مدرب فريق هـ. إكسال، الصاعد حديثا للدرجة الأولى، إن فريقه كان الأفضل في ألبلي أوف العلوي، حيث تجهزنا للمباريات من الناحية النفسية والمهنية، ومن ثم حققنا هدفنا المنشود والتاريخي، كل ذلك جاء بفضل أداء اللاعبين وهمة الإدارة

أيمن خلايلة: سنبدأ التحضيرات في إكسال للدرجة الأولى

قال أيمن خلايلة، مدرب فريق هـ. إكسال، الصاعد حديثا للدرجة الأولى، إن فريقه كان الأفضل في ألبلي أوف العلوي، حيث تجهزنا للمباريات من الناحية النفسية والمهنية، ومن ثم حققنا هدفنا المنشود والتاريخي، كل ذلك جاء بفضل أداء اللاعبين وهمة الإدارة وتشجيع الجمهور العريق رقم 1.

وأضاف: " قمت بتدريب الفريق في الأسبوع 11 في الدوري، قمنا باللعب من مباراة لمباراة حتى وصلنا مباريات الاختبار، ونجحنا في الإرتقاء، في المقابل سيكون احتفال رسمي للفريق، ومن ثم ستكون جلسة مع الإدارة وتحديد خطة عمل للموسم المقبل ونبدأ التحضيرات وإختيار لاعبي التعزيز، لأن هناك فريق كبير بين الدرجة الأولى والثانية".

واختتم حديثة: "طموحي أن أكون مدربا رئيسيا في أحد فرق الدرجة الممتازة أو العليا، وخاصة بعد أن حققت الصعود مع فريقين للدرجة الأولى مجد الكروم وإكسال، وإن شاء الله سأحقق حلمي".

يذكر أن فريق هـ. إكسال صعد لمصاف الدرجة الاولى بعد فوزه في 4 مباريات، وأخرها كان على فريق الدرجة الأولى هبوعيل أسي غلبواع بنتيجة 1-0، ليكون الفريق العربي الثاني الذي يصعد للدرجة الأولى بعد هـ. باقة الغربية.

التعليقات