27/05/2015 - 10:31

رئيس بلدية باقة يكرم بطل العالم للكيك بوكس أمير أسعد

استمرارا لمشريعها والثورة الرياضية، قام رئيس بلدية باقة الغربية، المحامي مرسي أبو مخ، أمس الثلاثاء، بتكريم الملاكم أمير أسعد ابن قرية جت، وذلك بعد حصولة على بطولة العالم لكيك بوكس لوزن 63 كغم، والتي جرت قبل يومين في هنغاريا. في بداية التك

رئيس بلدية باقة يكرم بطل العالم للكيك بوكس أمير أسعد

استمرارا لمشريعها والثورة الرياضية، قام رئيس بلدية باقة الغربية، المحامي مرسي أبو مخ، أمس الثلاثاء، بتكريم الملاكم أمير أسعد ابن قرية جت، وذلك بعد حصولة على بطولة العالم لكيك بوكس لوزن 63 كغم، والتي جرت قبل يومين في هنغاريا.

في بداية التكريم رحب رئيس بلدية باقة في الحضور الذي كان في مكتبه الخاص في البلدية، وهنئ الملاكم ووالدة المدرب محمد أسعد على هذا الإنجاز التاريخي الغير مسبوق في مجتمعنا العربي، وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح وحصد المزيد من البطولات المحلية والعالمية، وأشاد رئيس البلدية في المستوى الذي أظهره الملاكم خلال المباريات الدولية حتى وصل لهذا الانجاز.

ومن ثم تحدث رئيس البلدية عن التقدم المحلوظ التي تشهده باقة الغربية في كل المجالات وخصوصا الرياضية، من خلال ارتقاء 4 فرق لكرة القدم لدرجات أعلى، والبطولات التي حققها الملاكم البقاوي عبود قعدان، والمنشئات الرياضية المتواجدة في البلدة وغيرها.

التعليقات