28/05/2015 - 14:29

دبور لـ"عرب 48": في الموسم المقبل سألعب بالدرجة العليا

قال أنس دبور، لاعب فريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة، في حديث خاص لـ"عرب 48" إنه سيلعب في الدرجة العليا بالموسم المقبل، حيث تلقى 3 عروض من فرق دوري الأضواء، وفي الأيام القادم سأقوم بدراسة العروض كما يجب واختار المناسب لي.

دبور لـ

قال أنس دبور، لاعب فريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة، في حديث خاص لـ'عرب 48' إنه سيلعب في الدرجة العليا بالموسم المقبل، حيث تلقى 3 عروض من فرق دوري الأضواء، وفي الأيام القادم سأقوم بدراسة العروض كما يجب واختار المناسب لي.

وأضاف دبور ملخصا الموسم المنصرم: 'كان موسما صعبا بالدوري وليس ناجحا لفريقنا، لان هدفنا كان إنهاء الموسم بالمراتب الأولى الأربع، وفي النهاية خضنا ألبلي أوف العلوي، حمدا لله دائما على كل شئ'.

واختتم حديثة: ' كل تركيزنا كان على مسابقة كأس الدولة، التي حققنا فيها إنجازا كبيرا وتاريخيا في وصولنا لمرحلة نصف النهائي، والخروج برأس مرفوع أمام صاحب الثلاثية بطل الدوري مكابي تل أبيب، حسب رأيي شرفنا الناصرة بشكل خاص، ومجتمعنا العربي كله بشكل عام بهذا الإنجاز'.

يذكر أن فريق مـ. أخاء الناصرة أنهى الموسم بالمرتبة السابعة برصيد 45 نقطة، بينما شارك دبور في 18 مباراة بالدوري والكأس مع المعسكر النصراوي، مع العلم أنه افتتح الموسم مع فريق الدرجة العليا مكابي نتانيا وشارك في 6 مباريات.

التعليقات