29/05/2015 - 16:00

طلعة عارة: استقبال وفد من لاعبي الكاراتيه والفنون القتالية

استقبل مساء أمس الخميس، في القاعة الرياضية سالم ، كل من نسيم إغبارية مدير قسم الرياضة وماهر صلاح إغبارية مساعد الرئيس في المجلس المحلي طلعة عارة، ومدير قسم التربية والتعليم توفيق جبارين، وكل من الأعضاء الأفاضل محمود جبارين ونبيل

طلعة عارة: استقبال وفد من لاعبي الكاراتيه والفنون القتالية

استقبل مساء أمس الخميس، في القاعة الرياضية سالم ، كل من نسيم إغبارية مدير قسم الرياضة وماهر صلاح إغبارية مساعد الرئيس في المجلس المحلي طلعة عارة، ومدير قسم التربية والتعليم توفيق جبارين، وكل من الأعضاء الأفاضل محمود جبارين ونبيل إمارة، استقبلوا وفدا من الرياضيين المختصين في رياضة الكاراتيه والفنون القتالية .

افتتح نسيم اغبارية الحفل بكلمات ترحيبية للحضور الكريم، وبارك جهود المشتركين وبين ضرورة مثل هذه الفعاليات، كما وقام ماهر صلاح إغبارية مساعد الرئيس بالترحيب بالضيوف وبشكر كل من حضر الحفل من طلاب ومدربين، وأعرب عن مدی اهتمامه بموضوع الرياضة، حيث اعتبر الرياضة كجسر محبة وتواصل بين الشعوب.

 وأوضح ماهر أن الرياضة تعتبر لبنة مهمة في بناء وصقل شخصية الشباب، ووعد بدعم مثل هذه المشاريع في المستقبل وتقديم الأفضل لسكان طلعة عارة.

من الجدير بالذكر أن روبين أبو رقية ،هو من نظم الحفل ودعا العديد من المدربين العالمين مثل عماد خليل ولفيف من المدربين من الوسط اليهودي.

تخلل الحفل فقرات تدريبية قام بها لفيف من المدربين، وكلمات ترحيب وتشجيع من المسؤولين، أمثال نسيم وماهر ممثل الرئيس وسكان طلعة عارة في المجلس المحلي، واختتم الحفل بدعوة عشاء لجميع الحضور كعربون محبة وصداقة.

التعليقات