01/06/2015 - 14:21

الأربعاء: هـ. باقة الغربية يحتفل بالصعود للدرجة الأولى

سيحتفل فريق هـ. باقة الغربية، الصاعد الجديد للدرجة الأولى، يوم الأربعاء، بمناسبة الإرتقاء التاريخي، وذلك في قاعة أفراح باقة في تمام الساعة السابعة والنصف، حيث سيكون الحفل تحت رعاية بلدية باقة الغربية ورئيسها المحامي مرسي أبو مخ وادارة

الأربعاء: هـ. باقة الغربية يحتفل بالصعود للدرجة الأولى

سيحتفل فريق هـ. باقة الغربية، الصاعد الجديد للدرجة الأولى، يوم الأربعاء، بمناسبة الإرتقاء التاريخي، وذلك في قاعة أفراح باقة في تمام الساعة السابعة والنصف، حيث  سيكون الحفل تحت رعاية بلدية باقة الغربية ورئيسها المحامي مرسي أبو مخ وادارة الأحمر البقاوي، ومن المتوقع حضور مدرب الدرجة العليا إيال لحمان المرشح لقيادة الفريق بالموسم الكروي القادم 2015-2016.

وفي حديث لـ" عرب 48" مع المدير المهني والإداري للفريق، حسن فدعوس قال: "تم دعوة رجال أعمال وشخصيات رياضية واجتماعية وسياسية أخرى، وكل من ساهم في الارتقاء التاريخي لأول مرة في تاريخ البلدة".

وأضاف: "في المقابل توجه لي العديد من اللاعبين بالدرجة الأولى والممتازة يريدون الانضمام للفريق، لأن هدفنا أن نكون فريق عنيد وينافس في مقدمة الدرجة الأولى إن شاء الله'.

وتابع: 'حققنا إنجازا كبيرا في الارتقاء للدرجة الأولى ونريد أن نحافظ عليه، لأننا نملك فريقا قويا وجمهورا عريقا ورئيس بلدية داعم، ولا أنسى صعود فريق الشبيبة للدرجة القطرية'.

التعليقات