09/06/2015 - 11:48

اختتام الموسم الكروي لأشبال مـ. جت

بأجواء من الفرحة والسرور احتفل فريق أشبال مـ. جت باختتام العام الكروي 2014-2015 ،بحفل بهيج في بيت الإداري محمد معين خلف، حيث حضر الأشبال لتناول وجبة غداء مع أعضاء إدارة الفريق وعدد من الأهالي، كل هذا جاء، بعد المباراة التي أقيمت على ملعب

اختتام الموسم الكروي لأشبال مـ. جت

بأجواء من الفرحة والسرور احتفل فريق أشبال مـ. جت باختتام العام الكروي 2014-2015 ،بحفل بهيج في بيت الإداري محمد معين خلف، حيث حضر الأشبال لتناول وجبة غداء مع أعضاء إدارة الفريق وعدد من الأهالي، كل هذا جاء، بعد المباراة التي أقيمت على ملعب جت ضد فريق هبوعيل الخضيرة والتي خسر فيها الفريق الجتي بنتيجة قاسية 6-1 وأحرز الهدف الوحيد لفريق جت اللاعب المتميز ورد الباشا، ورغم النتيجة إلا أنه بدا على وجه اللاعبين والإداريين الفرحة والرضا عن أداء الفريق الذي تميز بصلابته وقوته في جميع مراحل المباراة، حيث لعب هذا الموسم 22 مباراة فاز بـ 18 وخسر فقط 4 مباريات وقد حصد المرتبة الثالثة بجدارة.

وفي نهاية الاحتفال شكر المدرب عبد سميح حندقلو اللاعبين، وتمنى لهم مستقبلا حافلا بالنجاحات، وشكر أيضا الأهالي الذين ساندوا الفريق ماديا ومعنويا.

وفي حديث مع الإداري وأحد آباء اللاعبين محمد معين خلف، قال: 'لقد حققنا هذا الموسم وهو الموسم الأول لنا في الدوري المرتبة الثالثة بجدارة، وقد أبدى لاعبونا قدرات رائعة وبذلوا قصارى جهدهم راجيا لهم التوفيق والنجاح في المواسم القادمة، ومن هنا أشكر المدرب عبد سميح وتد الذي تابع الفريق ولم يبخل على اللاعبين بالنصائح والتوجيهات السديدة فقد أطاعوه وأحبوه، وأشكر كل من دعم وساهم وعمل على إنجاح هذا الفريق من خلال الدعم المعنوي والمادي'.

التعليقات