09/06/2015 - 12:30

مجلس مجد الكروم يشكر الإداري سمير مناع على عمله الرياضي

بعد استقالة السيد سمير مناع، رئيس إدارة فريق الدرجة الأولى هـ. أحمد مجد الكروم، من منصبة، بعد عدة سنوات كان بها الراعي الرسمي للفريق وصعد به من الدرجة الثانية للأولى، عممت لجنة الرياضة بالمجلس المحلي ومكتب رئيس المجلس المحلي السيد

مجلس مجد الكروم يشكر الإداري سمير مناع على عمله الرياضي

بعد استقالة السيد سمير مناع، رئيس إدارة فريق الدرجة الأولى هـ. أحمد مجد الكروم، من منصبة، بعد عدة سنوات كان بها الراعي الرسمي للفريق وصعد به من الدرجة الثانية للأولى، عممت لجنة الرياضة بالمجلس المحلي ومكتب رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي، بيان شكر وتقدير، والذي جاء فيه :" "من لا يشكر الناس لا يشكر الله".

وأضاف البيان: "بعد 9 أعوام من العطاء، وبعد أن أخذ على عاتقه اعادة إحياء فريق كرة القدم، وبعد أن أصبحنا نرى ما يقارب ستة فرق لكرة القدم في القرية منها فريق الكبار وفرق الشبيبة وفرق اللاعبات، وبعد أن أنفق من جيبة الخاص ملايين الشواقل على هذه الفرق، وبعد أن وصل إلى قناعة بأنه ادى الأمانة والمهمة، قرر السيد سمير مناع – أبو مظهر- الاستقالة من منصبه كرئيس لإدارة فريق هـ. أحمد مجد الكروم لكرة القدم لأسباب شخصية بحتة،ولنية في داخله للعودة إلى أعماله وحضن عائلته".

وتابع: "وفي جلسة عقدت مع الأخ أبو مظهر في بناية المجلس المحلي، والتي جرت بأجواء أخوية وصادقة، وبعد أن طلبنا منه العدول عن قراره بالاستقالة، إلا أنه أصر على ذلك، تقرر أن يمسك المجلس المحلي زمام الأمور فيما يتعلق بفريق هـ. أحمد مجد الكروم".

وأردف البيان: "من هنا أعزائنا، وباسمكم جميعاً، نوجه أسمى آيات الشكر والعرفان إلى الأخ أبو مظهر على ما قدمه من عطاء وتضحية، من أجل رفع أسم الرياضة عامة وكرة القدم خاصة في قريتنا، كما نوجه كلمات الشكر الصادقة إلى جميع أعضاء الادارة، وكل من ساهم في رفع أسم قريتنا عالياً في محافل الرياضة عامةً وكرة القدم خاصةً".

واختتم البيان: "وبدورها، تتقدم ادارة فريق هـ. أحمد مجد الكروم للمجلس المحلي، متمثلاً برئيسه وأعضائه بأصدق عبارات الشكر لما قدموه من دعم مالي ومساندة معنوية  للفريق بالفترة الماضية، كما تتقدم ادارة الفريق بشكرها الخاص لعضو المجلس المحلي ورئيس لجنة الرياضة السيد مرشد كنعان، على ما قدمه من مؤازرة ومرافقة للفريق في أصعب الظروف حتى وصل إلى بر الأمان، دمتم ودامت مجدكم، والله ولي التوفيق".

التعليقات