10/06/2015 - 12:34

الدرجة الأولى: هـ. كفر كنا يضم لاعبين جدد

قامت ادارة فريق هـ. كفر كنا الصاعد مؤخرا للدرجة الأولى، بضم والتعاقد مع لاعبين جدد، ومن أهمهم الكابات المخضرم أحمد سبع، مهاجم فرق الدرجة العليا سابقا مكابي نتانيا وكريات شمونة ورعنانا، ولاعب خط الوسط المخضرم عنان نصر الدين، وذلك من أجل تع

الدرجة الأولى: هـ. كفر كنا يضم لاعبين جدد

قامت ادارة فريق هـ. كفر كنا الصاعد مؤخرا للدرجة الأولى، بضم والتعاقد مع لاعبين جدد، ومن أهمهم الكابات المخضرم أحمد سبع، مهاجم فرق الدرجة العليا سابقا مكابي نتانيا وكريات شمونة ورعنانا، ولاعب خط الوسط المخضرم عنان نصر الدين، وذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق بالموسم الكروي المقبل 2015-2016.

بينما جددت الادارة عقد اللاعب المتألق شادي حمودي لموسم آخر، وذلك بعد النجاح الملفت للنظر بالموسم الماضي، والمساهمه الكبيرة في تحقيق الصعود إلى مصاف الدرجة الاولىن بعد أن سجل وطبخ أكثر من 40هدفا، في المقابل سيتم الإتفاق مع مواصلة المشوار مع اللاعبان نبيل علي وأدهم شبلي في خط الوسط.

يذكر أن فريق هـ. كفر كنا تحت قيادة المدرب فايد حسون، ضمن الإرتقاء والعودة للدرجة الأولى مبكرا، بعد أن حصدوا 77 نقطة وفي المرتبة الأولى، وبفارق 13 نقطة عن مطاردهم بلدي كابول، وذلك من خلال الفوز في 25 مباراة وتعادلين و3 خسارات.

التعليقات