19/06/2015 - 13:39

النادي الرياضي كفر قاسم يحتفل بنهاية الموسم الكروي

احتفلت إدارة نادي الوحدة القسماوي بلاعبي الفريق، في الايام الأخيرة، بنهاية الموسم الكروي 2014/2015 ،حيث تم تقديم رئيس النادي الجديد معاذ بدير للاعبين والمدرب، بينما كان رئيس بلدية كفر قاسم ومساعديه قد حضروا هذا الاحتفال المتواضع، والذي تخ

النادي الرياضي كفر قاسم يحتفل بنهاية الموسم الكروي

احتفلت إدارة نادي الوحدة القسماوي بلاعبي الفريق، في الايام الأخيرة، بنهاية الموسم الكروي 2014/2015 ،حيث تم تقديم رئيس النادي الجديد معاذ بدير للاعبين والمدرب، بينما كان رئيس بلدية كفر قاسم ومساعديه قد حضروا هذا الاحتفال المتواضع، والذي تخلله وجبة عشاء فاخرة  في ساحة معرض السيد بلال خيرالله لحجر الشايش.

وفي كلمة للسيد رمزي بدير مسؤول العلاقات العامة في النادي أكد على أن الفريق مر خلال الموسم المنتهي بعدة عثرات وصعوبات أدت إلى صراعه من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى.، وأشار رمزي بدير أإنه ورغم إعداد الفريق في بداية الموسم اعدادا صحيحا، وبكادر من أقوى كوادر الدرجة الاولى، إلا أن الأمور تبدلت على أرض الواقع سريعا ،واضطرت الإدارة إلى تبديل ثلاثة مدريبن خلال الموسم، وأصبح الفريق يعاني من تدني في المستوى ثم تلقى اللاعبين والإدارة ضربة قوية أخرى بمقتل لاعب الفريق النجم صهيب فريج (والد صهيب الحاج محمد الصوص حضر الاجتماع).

 لكن السيد رمزي رأى في بقاء الفريق  في الدرجة الاولى هذا الموسم نجاحا كبيرا، وهذا يعود بالفضل إلى المدرب حايم سيروتكن حسب اقواله.

 أما رئيس البلدية فقد أكد في كلمته أن نادي الوحدة كفرقاسم وهذا البلد مكانه الطبيعي هو الدرجة الممتازة، وبقاءه في دوري الدرجة الاولى هذا الموسم رغم الظروف الصعبة التي مر بها، ورغم عدم وجود ملعب بيتي، فإنه نجاح يعد بمستقبل أفضل.

لكن رئيس بلدية كفرقاسم عاد وأكد من جديد أن تحولا ما حصل في الموسم الأخير للجمهور القسماوي، حيث أصبح جمهورا إيجابيا ومتحدا ومتعاونا مع الادارة والفريق، وابتعد عن العنف في الملاعب، مما سيتيح الفرصة للبلدية من دعم أكبر وأقوى للفريق مستقبلا.

هذا واكد رئيس البلدية بأن العمل  على تطوير العشب الأخضر في ملعب أبو خميس سيبدأ خلال اليومين القادمين، لكن البدء في الملعب القديم (الشرقي) سوف يكون في الأشهر القريبة القادمة، بحيث تنتهي الأعمال فيه بعد بداية الموسم الكروي القادم بشهر أو أكثر.

 وثم تكلم رئيس نادي الوحدة الجديد معاذ بدير الذي طرح أمام الحضور تصوراته العملية  لطريق جديدة في ادارة هذا النادي الرياضي الكبير وبشكل احترافي،كما وشكر سابقه السيد خالد داؤود على تحمله أعباء الفريق لمدة موسمين متتاليين وشكر جميع اللاعبين والجمهور والمدرب ورئيس البلدية لدعمهم المتواصل لمسيرة نادي الوحدة الرياضي .

 وتفائل رئيس النادي بمستقبل كروي أفضل وناجح للنادي، بعد أن تعلم الكثير من أخطاء الماضي التي لازمت الادارة موسما كاملا،. كما وشكر رئيس النادي شركة تيمبرلي وصاحبها إخوان عوني وعلى رأسهم سرحان طه، على ما يقدموه من رعاية لجميع الفرق التابعة لنادي الوحدة القسماوي.

 أما مدرب الفريق حايم سيروتكن فقد أكد في كلمته على سياسة ادارة النادي الجديدة وقبوله لها في الاعتماد على لاعبين محليين للموسم القادم، بالإضافة لاعبين اثنين أو ثلاثة  تعزيز فقط ، ولذلك سيكون للاعبي المجتمع العربي الاحقية في اللعب ضمن صفوف الفريق في الموسم القادم .

وكان السيد بلال خيرالله قد جلس مع كل لاعب على انفراد وقدم له مستحقاته المالية من الموسم الماضي، بحيث غطت الادارة معظم المستحقات .

التعليقات