21/06/2015 - 14:34

مجدال هعيمق يبادر لتمديد عقد اللاعب محاميد

بعد انتهاء الموسم الكروي 2014-2015، بدأت الفرق المختلفة التحضير للموسم الكروي المقبل، وتعزيز كوادرها عبر ضم اللاعبين، حيث قرر فريق هبوعيل مجدال هعيمق أن يبادر لتمديد العقد مع اللاعب الفحماوي محمد أبو علي محاميد، والذي لعب سابقا في فريق

 مجدال هعيمق يبادر لتمديد عقد اللاعب محاميد

بعد انتهاء الموسم الكروي 2014-2015، بدأت الفرق المختلفة التحضير للموسم الكروي المقبل، وتعزيز كوادرها عبر ضم اللاعبين، حيث قرر فريق هبوعيل مجدال هعيمق أن يبادر لتمديد العقد مع اللاعب الفحماوي محمد أبو علي محاميد، والذي لعب سابقا في فريق شبيبة مكابي أم الفحم، ومن ثم فريق الكبار.

وإلتحق محاميد فيما بعد بقافلة فريق الدرجة الأولى هبوعيل مجدال هعيمق كي يقوم بتطوير اداءه الكروي، و لعب في مرحلة الإياب، وبدأ الاندماج مع هذا الفريق والوجوه الجديدة التي لم يعتد على رؤيتها وهو ضمن فريق ام الفحم، مما أدى لإعجاب المدرب إيتان طيب في قدراته، وطلب تجديد عقده على الفور، قبل الإعلان عن نية الالتحاق بفريق آخر بالموسم الكروي القادم.

من جهته، قال اللاعب محمد محاميد في حديث لـ"عرب "48: "طلبت مني إدارة الفريق  أن أدرس عرض تمديد عقدي معهم لموسم إضافي مقابل مبلغ مادي لا يستهان به، إضافة إلى أنني سألعب بالتركيبة الأساسية للفريق، الأمر الذي سيسهل علي أن أشق طريقي نحو النجومية من جديد بنجاح، من خلال فريق بالدرجة الاولى والأهم أن الإطار مريح وتقني".

وأضاف: "هنالك حديث يدور في الشارع الرياضي الفحماوي عن توحيد الفرق الفحماوية، ​بحالة تكاتفت الجهود ووحدت الصفوف وفتحت الأبواب أمام اللاعبين المحليين من اللعب بفريق واحد موحد فحماوي، لن يكون هنالك أي عائق بالانضمام لهذا الفريق".

 واختتم:"مع الاخذ بالحسبان الظروف التي سألعب فيها ومبلغ مادي معقول يسهل علي دعم الفريق ودعم بلدي وإكمال مشواري الرياضي الطبيعي".

التعليقات