23/06/2015 - 13:55

أبو ناهية: "سأوقع بفريق صغير بالدرجة العليا أو ينافس في الممتازة

قال المهاجم الشاب أحمد أبو ناهية، في حديث خاص لـ"عرب 48"، إنه سيوقع مع فريق صغير بالدرجة العليا، أو نادي ينافس في قمة الدرجة الممتازة للصعود لدوري الأضواء، ولكن لن أستعجل في إتخاذ قرار التوقيع بأي فريق، سادرس كل العروض ومن ثم أختار

أبو ناهية:

قال المهاجم الشاب أحمد أبو ناهية، في حديث خاص لـ'عرب 48'، إنه سيوقع مع فريق صغير بالدرجة العليا، أو نادي ينافس في قمة الدرجة الممتازة للصعود لدوري الأضواء، ولكن لن أستعجل في إتخاذ قرار التوقيع بأي فريق، سادرس كل العروض ومن ثم أختار المناسب، مع العلم أنني لاعب حر وأملك بطاقتي.

وأضاف: 'الموسم المنصرم كان جيدا بالنسبة لي، حيث سجلت 3 أهداف وطبخت خمسة، في نصف الموسم مع فريق الدرجة الممتازة مـ. أخاء الناصرة، ولا ننسى وصول الفريق للبلي أوف العلوي، والإنجاز التاريخي والتأهل لنصف نهائي ' كأس الدولة'، أمام بطل الدوري مكابي تل أبيب، والخروج برأس مرفوع شرف كل مجتمعنا العربي'.

يذكر أن اللاعب أحمد أبو ناهية '24 عاما' بدأ الموسم الكروي 2014-2015، في صفوف فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، وشارك في 21 مباراة بالدوري والكأس، ومن ثم انتقل لفريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة ولعب معهم 16 مباراة وقدم أداءً جيدا.

التعليقات