26/06/2015 - 21:45

عبيدة أبو ربيع لـ"عرب 48": جاهز للعب بالدرجة العليا

قال عبيدة أبو ربيع، لاعب فريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة، في حديث لـ"عرب 48" إنه جاهز للعب بالدرجة العليا، ولذلك بعد الخبرة التي اكتسبها في السنوات الأخيرة مع المعسكر النصراوي، وتطوير القدرات والمستوى الكروي، لذلك أشعر أن مكاني بدوري

عبيدة أبو ربيع  لـ

قال عبيدة أبو ربيع، لاعب فريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة، في حديث لـ'عرب 48' إنه جاهز للعب بالدرجة العليا، وذلك بعد الخبرة التي اكتسبها في السنوات الأخيرة مع المعسكر النصراوي، وتطوير القدرات والمستوى الكروي، لذلك أشعر أن مكاني بدوري الأضواء.

وأضاف: 'ألخص الموسم المنصرم لقسمين، الأول النجاح في مسابقة ' كأس الدولة' والوصول لمرحلة نصف النهائي، والنصف الأخر الإخفاق لعدم الصعود للدرجة العليا، وبالإجمال كان موسما جيدا وتجربة جميله ومميزة في الكأس'.

وتابع ابن (25 عاما) : 'تلقيت العديد من العروض، وسأقوم بدراسة دقيقة، وفي الأيام القادمة وقبل انتهاء فترة الإنتقالات سأقرر مستقبلي، وإذا تعذرت فرصة اللعب بالدرجة العليا، سأفحص الفريق الأنسب لي بالدرجة الممتازة، وبقائي في أخاء الناصرة ليس أكيدا'.

يذكر أن فريق مـ. أخاء الناصرة أنهى الموسم بالمرتبة السابعة برصيد 45 نقطة، بينما شارك اللاعب عبيدة أبو ربيع بأكثر من 40 مباراة بالدوري والكأس مع المعسكر النصراوي.

التعليقات