07/07/2015 - 19:45

الأخاء يفتتح موسم التدريبات، وتُرك مدربًا جديدًا

افتتح فريق أخاء الناصرة، اليوم الثلاثاء، الموسم الكروي الجديد بتدريبات جديّة وبحماسة شديدة، في ملعب الفريق في قرية عيلوط.

الأخاء يفتتح موسم التدريبات، وتُرك مدربًا جديدًا

افتتح فريق أخاء الناصرة، اليوم الثلاثاء، الموسم الكروي الجديد بتدريبات جديّة وبحماسة شديدة، في ملعب الفريق في قرية عيلوط.

وتأتي التدريبات الجديدة بعد عودة إدارة الفريق عن استقالتها، التي كانت قد قدّمتها في وقت سابق خلال العام، بعد اجتماع مع رئيس بلديّة الناصرة، علي سلّام، في وقت ماضي خلال هذا الأسبوع؛ بعد قرار رئاسة البلديّة، زيادة الميزانيّات المخصّصة للفريق، مع وعود من الرئيس سلّام بضم نساء لإدارة الفريق في سابقة بين الفرق العربيّة؛ وفقما أعلمن في مؤتمر صحفي عُقِد في الناصرة اليوم.

 

 

وأعلن في المؤتمر اليوم، الاتفاق مع اللاعب رفعت ترك ليتولّى تدريب الفريق للموسم الكروي القادم، يُذكَر أن ترك كان قد درّب الفريق قبل 21 عامًا.

تُرك، من مواليد حي العجمي في يافا، كان لاعبًا لامعًا لمدّة طويلة في فريق هبوعيل تل أبيب، وأصبح أول لاعب عربي في فريق إسرائيل لكرة القدم.

أما في تفاصيل المؤتمر الصحفي، فقد قال رئيس البلدية، علي سلام، في افتتاحية المؤتمر: لقد قمنا برصد ميزانية بقيمة 1.3 مليون شيكل، بالإضافة الى مبلغ 400 ألف شيكل كجزء من ميزانية العام المقبل، وذلك سعيا لتعزيز ودعم مسيرة فريق أخاء الناصرة، كما سيحصل الاخاء على مبلغ 1.8 مليون شيكل من الاتحاد العام لكرة القدم والتوتو ومركز مكابي، بالإضافة لمحاولة رصد نصف مليون شيكل من رجال أعمال.

وأشار رئيس إدارة فريق أخاء الناصرة الى أن الفريق تراجع عن قرار الإستقالة، وذلك تلبية لطلب رئيس البلدية علي سلام، وستواصل الإدارة العمل خلال العام القادم.

وأثنى عضو الإدارة أحمد حلو على جهود البلدية والإداريين لفريق اتحاد أخاء الناصرة، لخدمتها الفريق من الجانب المعنوي والمادي، مؤكدا بأن الجميع يبحث عن إدارة مهنية بمستوى ادارة فريق أخاء الناصرة، مضيفًا، نأمل أن يكون تعاون كامل بين الإدارة والبلدية ومدرب الفريق لإعادة جمهور أخاء الناصرة، فلا يليق وجود فريق لكرة القدم دون جمهور'.

وأكد نائب الرئيس السابق عوني بنا إلى أنه عزمي بشارة كان قد دعم فريق اخاء الناصرة العام الماضي، وسيتوجه هذا العام كذلك لطلب دعم مالي آخر'.

وقال المدرب رفعت ترك: 'الهدف الأول الذي تم تحديده هو بناء فريق قوي مع الإعتماد بشكل قليل على لاعبي تعزيز،  سنعمل على ضم لاعبين من الناصرة لفريق الأخاء، وذلك بعد سلسلة تدريبات للشبيبة الناشئة وذلك بالتعاون مع نجوان غريب المدير المهني لقسم الشبيبة والأشبال'

التعليقات