21/07/2015 - 13:11

اللاعب إسلام مواسي من باقة ينضم لصفوف هبوعيل اللد

يأتي ذلك، بعدما أبدت إدارة اللد إعجابها بأداء اللاعب مواسي من خلال متابعة مبارياته وتدريباته مع فريق هبوعيل باقة الذي لعب في صفوفه بالموسم المنصرم، وأرتقى معه إلى صفوف الدرجة الأولى، وكان له الدور الكبير في الارتقاء وتحقيق الانجاز التاريخي في كرة القدم باقة الغربية.

اللاعب إسلام مواسي من باقة ينضم لصفوف هبوعيل اللد

اللاعب إسلام مواسي من الدرجة الثانية يحط بالممتازة مع فريق هبوعيل اللد

شرع اللاعب إسلام مواسي الذي أرتقى بالموسم الكروي المنصرم مع هبوعيل باقة الغربية إلى صفوف الدرجة الأولى، التدريبات مع الفريق العربي هبوعيل اللد الذي يلعب في صفوف الدرجة الممتازة، وسيقوم مواسي، غدا الأربعاء، بالتوقيع على عقد لينضم رسميا إلى الفريق اللداوي.

ويأتي ذلك، بعدما أبدت إدارة اللد إعجابها بأداء اللاعب مواسي من خلال متابعة مبارياته وتدريباته مع فريق هبوعيل باقة الذي لعب في صفوفه بالموسم المنصرم، وأرتقى معه إلى صفوف الدرجة الأولى، وكان له الدور الكبير في الارتقاء وتحقيق الانجاز التاريخي بكرة القدم في باقة الغربية.

من جهته، قال اللاعب اسلام مواسي في حديث لـ ' عرب 48' ' أنا فخور جدا بانضمامي  بالموسم الرياضي الوشيك إلى الفريق العربي هبوعيل اللد،  آمل أن أكون عند حسن ظن الجميع، أنا على قناعة تامة إنني سأتقدم من الناحية المهنية كثيرا مع الفريق الجديد'.

وشكر مواسي، إدارة هبوعيل باقة الغربية على الدعم الذي قدم له، مشيرا إلى أن جل شكره  يقدمه كذلك إلى جمهور الفريق الذي لم يترك الفريق لوحده، ورافقه في جميع المباريات، وسانده حتى تحقيق الانجاز والارتقاء لصفوف الدرجة الأولى، وتمنى لفريقه الأم دوام التقدم والنجاح ومواصلة مشواره نحو القمة.

يذكر أن فريق  هبوعيل اللد باشر مؤخرا بالتدريبات تحضيرا للموسم الكروي الوشيك، وقد لعب مباراتين وديتين، الأولى ضد مكابي هرتسليا وانتهت بالنتيجة 2-2 ، خلالها قام مواسي بإحراز هدف، والمباراة الثانية كانت ضد بيتار تل ابيب - الرملة وانتهت بفوز اللد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

التعليقات