26/07/2015 - 10:05

اللاعب محمد جبارين يمدد عقده مع هبوعيل صندلة

مدد اللاعب الفحماوي، محمد جبارين (أبو الشاكر)، عقده مع فريق هبوعيل صندلة، حيث التحق بفريق صندلة في جولة الأيام بالموسم الكروي المنصرم

اللاعب محمد جبارين يمدد عقده مع هبوعيل صندلة

اللاعب محمد جبارين (أبو الشاكر)

مدد اللاعب الفحماوي، محمد جبارين (أبو الشاكر)، عقده مع فريق هبوعيل صندلة، حيث التحق بفريق صندلة في جولة الأيام بالموسم الكروي المنصرم.

وأنهى الفريق الصندلاوي الموسم الكروي الفائت في المركز التاسع برصيد 33 نقطة، وسيلعب الفريق بالموسم القادم بمصاف الدرجة الثانية الشمالية 'ب'.

يذكر أن أبو الشاكر أحرز خلال الموسم الفائت 5 أهداف، إضافة إلى الأهداف الأربعة التي قام بتحضيرها، وعلم أن الفريق باشر بتحضيراته لاستقبال الموسم الكروي القادم بعد عطلة عيد الفطر مباشرة.

من ناحيته، قال اللاعب محمد أبو الشاكر في حديث لعرب 48 'إنه  كان من المزمع التوقيع على تجديد الاتفاقية لموسم آخر قبل عطلة العيد، لكن ذلك تأجل إلى ما بعده وأغلب الظن أن الأمر سيحدث خلال الأيام القادمة، لأن الرغبة موجودة ولا أرى عائقا يمنع التوقيع والبقاء في الفريق'.

وأردف 'أنه في الحقيقة تلقيت عروضاً من فرق أخرى، لكن ما يدفعني إلى البقاء في صندلة هو الأجواء الإيجابية من احترام وتقدير من الجميع، عدا عن مسؤولية قصوى في الإلتزام بالوعود تجاهي، وخاصة من جانب الإدارة التي تحترم أقوالها وتترجمها إلى أفعال'.

واختتم 'أن من حقنا التطلع نحو مراتب في قمة اللائحة الموسم القادم، لا سيما وأن فريقنا اكتسب الخبرة والتجربة في الموسم الماضي، ومع تعزيز بسيط في بعض الحلقات وإبقاء لاعبين مخضرمين، من أمثال ران غوزلان، سنكون فريقاً عنيداً يستحق مركز في قمة اللائحة'.

التعليقات