28/07/2015 - 11:21

اتحاد أبناء سخنين يواصل تحضيراته للموسم الجديد في بولندا

تواصل الفرق الرياضية الإسرائيلية المختلفة بتحضيراتها لاستقبال الموسم الكروي الجديد، فقد باشرت عدة فرق تدريباتها على النطاق المحلي وأخرى سافرت لمعسكرات

اتحاد أبناء سخنين يواصل تحضيراته للموسم الجديد في بولندا

لاعبي اتحاد أبناء سخنين

تواصل الفرق الرياضية الإسرائيلية المختلفة بتحضيراتها لاستقبال الموسم الكروي الجديد، فقد باشرت عدة فرق تدريباتها على النطاق المحلي وأخرى سافرت لمعسكرات خارج البلاد، من ضمنها فريق الدرجة العليا وممثل الوسط العربي، اتحاد ابناء سخنين، الذي يقيم معسكره التدريبي في بولندا.

وعلم أن الفريق سافر إلى بولندا في الواحد والعشرين من الشهر الجاري، وسيعودون إلى البلاد في الثلاثين من الشهر الجاري.

وقد سافر إلى بولندا جميع لاعبي الفريق، اضافة إلى كادر الإدارة، مع العلم إلى أن المدرب ايلي كوهين هو من يشرف على تدريبات الفريق.

ومن جهته قال حارس المرمى، محمود قنديل، في حديث لعرب 48 'نحن متواجدون في مكان مريح، بالنسبة للفريق الأجواء رائعة، اللاعبين يتقربون من بعضهم البعض، لعبنا مباراتين وديتين الأولى مع كفار سابا والنتيجة كانت تعادلاً إيجابياً، والأخرى خسرنا فيها أمام فريق بولندي، نتمنى مع عودتنا للبلاد أن يتأقلم اللاعبين مع بعضهم البعض'.

وتابع 'أنا كحارس سخنين، ألعب بهذا البيت منذ 4 سنوات، اعتدت في السنة الأخيرة على كسر إصبع يدي، بالرغم من أنني فقدت مكاني بالتركيبة الأساسية، لكن هذا لا يعني بأن الفريق تخلى عني، الفريق بأمس الحاجة لي، طموحي أن أعود للعب ضمن التركيبة الأساسية والأهم هو مصلحة الفريق'.

وأردف 'أن التعاقد مع لاعبين مجربين مثل وئام عماشة، وتمديد العقد الخاص باللاعب فراس مغربي وإمكانيات تعزيز الفريق باللاعبين، هذه كلها مؤشرات إيجابية، كما وأننا نتمنى أن تكون سنة موفقة ونضمن الارتقاء مع فرق البلي أوف العلوي'.

واختتم 'أنني اتأمل من جمهور سخنين أن يدعمنا كما عهدناه بكل المواقف سواء إن كان في المباريات البيتية أو الخارجية، أتمنى أن نكون عند حسن ظنهم (الجمهور) وأن نحقق نتائج جيدة'.

التعليقات