30/07/2015 - 21:08

تأسيس فريق "أخاء عرعرة - عارة" وتقديم أوراقه للاتحاد

لا تزال الفرق الرياضية المختلفة في إسرائيل تتقدم بتسجيل كوادرها لدى الاتحاد العام لكرة القدم، ففي قرية عرعرة بالمثلث الشمالي، طالبت الجماهير الرياضية بتأسيس فريق جديد

تأسيس فريق

الإداريون يقدمون مستندات الفريق للاتحاد العام

لا تزال الفرق الرياضية المختلفة في إسرائيل تتقدم بتسجيل كوادرها لدى الاتحاد العام لكرة القدم، ففي قرية عرعرة بالمثلث الشمالي، طالبت الجماهير الرياضية بتأسيس فريق جديد يمثل القريتين عرعرة وعارة، وبناءً عليه تمت الاستجابة لمطلبهم وإنشاء فريق يحمل اسم 'أخاء عرعرة - عارة'.

وتتشكل إدارة الفريق من حسيب شيخ عبد، نائل أبو ريمة، محمد حسين مسعود، مروان قبلان والمحامي سمير مرعي​، ويشرف على تدريبات الفريق أحمد سيف ابن قرية عرعرة.

وقد تم اليوم وبشكل رسمي تقديم المستندات لمكاتب الاتحاد العام في رمات غان، على أن تتم الموافقة عليها (مستندات الفريق) وتسجيله بشكل رسمي.

ويذكر أن الفريق سيلعب موسمه الأول في الدرجة الثالثة الشمالية​، ​وسيباشر بتدريباته يوم غد على شاطئ البحر.

من جهته، قال المدرب احمد سيف في حديث لعرب 48 'قمنا اليوم بتقديم المستندات للاتحاد العام، نحن فريق جديد في عرعرة وعارة، شكّلنا الفريق بناء على مطلب الجماهير بتأسيس فريق آخر، حيث نملك طاقم مهني ممتاز يتشكل من أحمد سيف، أشرف مرعي وقصي جمال'.

وأردف 'تعاقدنا مع عدد من اللاعبين ومنهم أسامة مسعود ومحمد أبو حسين، إضافة إلى أننا قمنا بإرجاع لاعبين من فريق برطعة إلينا وهم: أحمد عقل، محمد ياسر أبو كتف وسامي أبو هلال'.

واختتم 'غدا سنباشر بالتدريبات بشكل رسمي، نتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع وأن تلتف جماهير عرعرة وعارة من حولنا'.

التعليقات