12/08/2015 - 10:31

أبناء عرعرة - عارة يقدم تسجيله رسمياً بالاتحاد العام

قدم فريق أبناء عرعرة - عارة الذي يلعب بمصاف الدرجة الثالثة الشمالية، أمس الثلاثاء، أوراقه بهدف تسجيله بشكل رسمي في مكاتب الاتحاد العام الإسرائيلي

أبناء عرعرة - عارة يقدم تسجيله رسمياً بالاتحاد العام

لاعبو فريق أبناء عرعرة - عارة

قدم فريق أبناء عرعرة - عارة الذي يلعب بمصاف الدرجة الثالثة الشمالية، أمس الثلاثاء، أوراقه بهدف تسجيله بشكل رسمي في مكاتب الاتحاد العام الإسرائيلي لكرة القدم في رمات غان.

هذا وقامت الإدارة الجديدة ممثلة بالمدير التنفيذي للفريق، المحامي زياد الشيخ عبد والناطق الإعلامي، محمود شلبي بتسجيل الفريق في مكاتب السكرتارية بالاتحاد العام.

فبالإضافة إلى فريق الكبار، فقد تم أيضاً تسجيل فرق الشبيبة والأشبال وتم توكيل مهمة التدريب لعدد من المدربين المخضرمين.

وسيلعب الفريق مباراته الرسمية الأولى ضمن مسابقة كأس الدولة في الثاني عشر من أيلول/سبتمبر المقبل، أما مباراة الدوري الأولى فستكون في الثالث من شهر تشرين الأول/اكتوبر المقبل.

ويتطلع فريق أبناء عرعرة إلى تشكيل فريق ند وقوي بإمكانه المنافسة وبجدارة على بطاقة الارتقاء والصعود للدرجة الثانية الشمالية.

ويذكر أن الفريق أجرى فحوصات طبية للاعبيه استعداداُ للموسم الكروي الوشيك.

من جهته، قال إداري الفريق، محمود شلبي لعرب 48 "إننا قمنا بالأمس بتقديم الأوراق والمستندات بشكل رسمي لفريق الكبار، وسجلنا أيضاً فرق الشبيبة والأشبال، وكل هذه الفرق ستلعب للموسم الثاني على التوالي".

وأكد "أن ما دفعنا إلى تسجيل فرق الشبيبة والأشبال هم اللاعبين الذين أثبتوا قدراتهم الكروية وأنهم خير أهل لتمثيل عرعرة وعارة في كرة القدم كل في مستواه".

وأشار "نحن مستمرين بمشوار الفريق، ونأمل أن نحقق الهدف المنشود ألا وهو الصعود إلى الدرجة الثانية".

واختتم "أننا نجري مفاوضاتنا مع لاعب من إحدى المدن في الوسط العربي، الذي بدوره سيعزز الفريق وسنفصح عن هويته عبر موقعكم بعد إتمام التعاقد معه بشكل رسمي، كما وسنعمل جاهدين على أن نتحضر بشكل ممتاز لمباريات الكأس والدوري".

من جانبه، قال المدير التنفيذي للفريق، المحامي زياد الشيخ عبد "لقد تم بالأمس تسجيل فريق أبناء عرعرة عارة للكبار والشبيبة رسمياً في مكاتب الاتحاد العام".

وتابع "أنه بالنسبة لطموحاتنا فهي إن شاء الله وبتوفيقه وبهمة كادر لاعبينا المحليين ولاعبي التعزيز الذين تعاقدنا معهم سوف نتنافس على بطاقة الارتقاء للدرجة الثانية، ومن هنا فإننا نتوجه لجمهورنا في عارة وعرعرة الالتفاف حول الفريق وملأ المدرجات من أجل تشجيعه، فالفريق يضم بصفوفه نخبة من اللاعبين العرعراويين الذين سيعملون كل ما بوسعهم لرفع الراية العارة-عرعروية عالياً من خلال التنافس الرياضي المهني مع الحفاظ على الروح الرياضية العالية والنزيهة".

وأكد "نتوجه لكافة الأندية العربية وحثهم بالمحافظة على المهنية في الأداء والتحلي بالروح الرياضية العالية والعمل على المنافسة الشريفة والنزيهة متمنين للجميع سنة رياضية موفقة مفعمة بالعطاء وبالرقي وبالمحبة والأخوة ومكللة بالتقدم والنجاح".

التعليقات