12/08/2015 - 15:30

أبناء مصمص يقدم أوراقه الرسمية للاتحاد العام

قدم فريق أبناء مصمص الذي يلعب ضمن الدرجة الثالثة منطقة يزراعيل، أمس الثلاثاء، أوراقه بهدف تسجيله بشكل رسمي في مكاتب الاتحاد العام

أبناء مصمص يقدم أوراقه الرسمية للاتحاد العام

جانب من تدريبات سابقة لأبناء مصمص

قدم فريق أبناء مصمص الذي يلعب ضمن الدرجة الثالثة منطقة يزراعيل، أمس الثلاثاء، أوراقه بهدف تسجيله بشكل رسمي في مكاتب الاتحاد العام الإسرائيلي لكرة القدم في رمات غان.

وقامت إدارة الفريق بعملية التسجيل، بحيث سلمت كافة الأوراق والمستندات لمكاتب سكرتارية الاتحاد، فبالإضافة إلى فريق الكبار، فقد تم تسجيل فريقي الشبيبة والأشبال.

وسيلعب الفريق مباراته الرسمية الأولى بمسابقة كأس الدولة في الثاني عشر من أيلول/سبتمبر المقبل، أما بالنسبة لمباريات الدوري فسيفتتحها في الثالث من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

ويطمح فريق أبناء مصمص إلى تشكيل فريق عنيد بإمكانه المنافسة وبجدارة على بطاقة الارتقاء والصعود للدرجة الثانية.

ودعا الكادر الإداري للفريق كافة اللاعبين للمشاركة بالتدريبات، إذ سيجرى تدريب الشبيبة في الساعة الخامسة مساءً، وتدريب الكبار بعد ساعتين من تدريب الشبيبة.

وقال مدرب الفريق، شكري جبارين لعرب 48 "إننا قدمنا بالأمس الأوراق والمستندات الرسمية لفريق الكبار، بالإضافة إلى تسجيل فرق الشبيبة والأشبال".

وأشار "نحن مستمرين بمشوار الفريق، ونأمل أن نحقق الهدف المنشود ألا وهو الصعود، فلا أنكر بأن الموسم سيكون صعباً نظراً للفرق المشاركة بالدوري".

واختتم "نعمل حالياً على إعادة لاعبي مصمص والاعتماد أكثر على قدراتهم، وسنقدم كل ما بوسعنا لإثبات أنفسنا ضمن الكأس والدوري، وندعو الجميع للالتفاف من حولنا لأن نجاح الفريق يستمد من الجمهور بلا شك".

التعليقات