14/08/2015 - 23:31

محمود أشقر بانتقاله لشباب الطيبة: فخور بتمثيل بلدي

وقع اللاعب، محمود أشقر، مؤخراً مع فريق الدرجة الثانية الجنوبية "أ"، شباب الطيبة، حيث لعب الموسم الفائت بصفوف النادي الرياضي الطيرة وسبقه مع

محمود أشقر بانتقاله لشباب الطيبة: فخور بتمثيل بلدي

اللاعب محمود أشقر

وقع اللاعب، محمود أشقر، مؤخراً مع فريق الدرجة الثانية الجنوبية 'أ'، شباب الطيبة، حيث لعب الموسم الفائت بصفوف النادي الرياضي الطيرة وسبقه مع النادي الفلسطيني مركز طولكرم.

وأعربت إدارة فريق الطيبة عن رغبتها بإعادة لاعبي المدينة، خاصة وأن الفريق يطمح إلى المنافسة على بطاقة الارتقاء والصعود للدرجة الأولى بالمنطقة الجنوبية.

وباشر الفريق قبل فترة بتدريباته على أرضية الملعب في الطيبة، حيث التحق أشقر بالتدريبات قبل أسبوعين تقريباً.

وسيلعب الفريق مباراته الرسمية الأولى ضمن مباريات كأس الدولة في الخامس من أيلول/سبتمبر القادم، فيما سيفتتح مبارياته بدوري الدرجة الثانية في الثالث من شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم.

وقال اللاعب محمود أشقر لعرب 48 'إنه حان الوقت للعودة من أجل تمثيل بلدي، علماً بأنني لعبت لمدة موسمين خارج الطيبة'.

وأردف 'أن ما يشدني للعب رياضة كرة القدم هو أنها تنبذ العنف والعنصرية، ومن ناحية أخرى تعزز روح الحب والانتماء لدى المشجعين وتبعدهم عن القيام بأعمال شغب'.

وأكمل 'أتمنى من الجماهير دعم الفريق والوقوف إلى جانبه بمبارياته من أجل تحقيق الهدف وتمثيل الطيبة على أكمل وجه، فالفريق يستمد القوة من جماهيره'.

واختتم 'أنني لعبت سابقاً بصفوف شمشون الطيبة، حيث ساهمت في ارتقاء الفريق للدرجة الأولى وكنت قريباً من الانتقال إلى فريق أبناء اللد إلا أن إصابتي حينها منعتني من احتراف اللعب، وبمشيئة الله سوف أساهم في صعود شباب الطيبة إلى الاولى'.

التعليقات