19/08/2015 - 10:00

الاتحاد العام يقبل تسجيل فريق أخاء عرعرة - عارة

وافق الاتحاد العام الاسرائيلي لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء، على تسجيل الفريق الجديد، مكابي أخاء عرعرة – عارة، الذي سيفتتح موسمه ضمن الدرجة الثالثة الشمالية

الاتحاد العام يقبل تسجيل فريق أخاء عرعرة - عارة

أخاء عرعرة - عارة يباشر بتدريباته على أرضية الملعب

وافق الاتحاد العام الاسرائيلي لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء، على تسجيل الفريق الجديد، مكابي أخاء عرعرة – عارة، الذي سيفتتح موسمه ضمن الدرجة الثالثة الشمالية إلى جانب ممثل بلده الآخر أبناء عرعرة – عارة.

ويأتي ذلك بعدما قدم الفريق أوراقه قبل فترة على أن تتم المصادقة عليها من قبل الاتحاد العام، فبالإضافة إلى تسجيل فريق الكبار تم أيضاً تسجيل فريق شبيبة.

وقد استهل الفريق تدريباته على شاطئ البحر في قيساريا، من ثم استكملها على أرضية ملعب عرعرة البلدي.

وسيلعب الفريق مباراته الرسمية الأولى ضمن كأس الدولة في الثاني عشر من أيلول/سبتمبر المقبل، أما بالنسبة لمباريات الدوري فسيتم افتتاحها في الثالث من تشرين الأول/أكتوبر القادم.

ويتطلع فريق الاخاء العرعراوي إلى تشكيل فريقاً قوياً بإمكانه رفع اسم عرعرة عالياً، حيث أكدت إدارة الفريق رغبتها بالمنافسة على بطاقة الارتقاء والصعود للدرجة الثانية، مؤكدة على أن الفريق يملك كادراً مجرباً من اللاعبين يشرف على تدريباته المدرب المخضرم أحمد سيف.

وذكر مدرب الفريق، أحمد سيف لعرب 48 "أنه تم بالأمس المصادقة على أوراقنا المقدمة للاتحاد العام، وبالتالي تم تسجيل الفريق بشكل نهائي ضمن مصاف الدرجة الثالثة، وبناءً عليه باشرنا بإجراء الفحوصات الطبية للاعبين للتأكد من جاهزيتهم للموسم الكروي الوشيك".

وأكد "أننا نخوض تدريبات الفريق بشكل جدي ونضع نصب أعيننا اللياقة البدنية لكل لاعب من أجل استعدادهم للموسم الكروي الوشيك".

وتابع "أننا سنخوض مباراة ودية ضمن مبارياتنا التحضيرية الأسبوع المقبل، وذلك إلى حين افتتاح المباريات الرسمية بالدوري".

واختتم "أتمنى أن يكون فريقنا ضمن فرق القمة، وأنا متفائل جداً بذلك نظراً لكادر اللاعبين الذي يملكه الفريق، حيث ندعو الجماهير للإلتفاف من حولنا ودعمنا من أجل تحقيق غايتنا".

التعليقات