25/08/2015 - 13:00

جعفر بدران يتولى تدريب حراس مرمى أخاء الناصرة

أوكلت إدارة فريق الدرجة الممتازة، أخاء الناصرة، مهام تدريب حراس المرمى إلى ابن قرية كابول، المدرب جعفر بدران، وذلك بعقد يمتد لموسم واحد

جعفر بدران يتولى تدريب حراس مرمى أخاء الناصرة

المدرب جعفر بدران يوقع على العقد مع أخاء الناصرة

أوكلت إدارة فريق الدرجة الممتازة، أخاء الناصرة، مهام تدريب حراس المرمى إلى ابن قرية كابول، المدرب جعفر بدران، وذلك بعقد يمتد لموسم واحد.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب الكابولي يتولى تدريب حراس المرمى في قسم الشبيبة التابعة لأخاء الناصرة منذ 3 سنوات.

وذكر المدرب، جعفر بدران، لعرب 48 'أولاً لا بد من كلمة شكر لإدارة أخاء الناصرة على الثقة التي منحوني إياها لتدريب حراس الفريق، حيث أن هذه المهمة تتطلب مني التضحية أكثر وأنا على أتم الاستعداد لذلك من أجل نجاح وتقدم الفريق'.

وأضاف 'أنني سأواصل تدريبي لحراس الشبيبة أيضاً الذين أشرف على تدريباتهم منذ 3 سنوات، مع العلم إلى أن هنالك حارسين قمت بتدريبهما بالشبيبة انضما إلى فريق الكبار، وهما أحمد عكرية من كابول وإبراهيم نجم من الناصرة، حيث أن الأخير تم تسريحه للعب مع أحد الفرق بمصاف الدرجة الثانية، في حين يقدم عكرية عروضاً رائعة مع الأخاء الذي لعب بصفوفه الموسم المنصرم بـ5 مباريات'.

واختتم 'من الملفت أن الفريق يضم بين صفوفه ثلاثة مدربين عرب وطاقم مهني وإداري مميز، فهذا الأمر نراه على أرض الواقع من خلال المباريات التي فاز بها الفريق باستحقاق لغاية الآن، وسنقدم كل ما بوسعنا لتتكلل مسيرتنا بالنجاح والتقدم'.

التعليقات