28/08/2015 - 18:16

مدرب اللياقة البدنية عادل بهلول يوّقع مع أخاء الناصرة

تعاقد أخاء الناصرة مع ابن مدينة عكا، المدرب عادل بهلول، لتولي مهام اللياقة البدنية للاعبي الفريق، وذلك بعقد يمتد لموسم واحد

مدرب اللياقة البدنية عادل بهلول يوّقع مع أخاء الناصرة

مدرب اللياقة البدنية عادل بهلول

تعاقد أخاء الناصرة مع ابن مدينة عكا، المدرب عادل بهلول، لتولي مهام اللياقة البدنية للاعبي الفريق، وذلك بعقد يمتد لموسم واحد.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب العكّي قبل كونه مدرباً للياقة البدنية، كان لاعباً بصفوف عدة فرق، حيث أنهى مسيرته كلاعب بعدما تعرض لتمزق في الرباط الصليبي بالركبة.

وذكر مدرب اللياقة البدنية بأخاء الناصرة، عادل بهلول، لعرب 48 'أن تعاقدي مع الفريق النصراوي لم يأتِ من فراغ، حيث سبق وأن عملت كمدرب للياقة البدنية بشبيبة هبوعيل حيفا، من ثم انتقلت إلى فريق عيروني طبريا في الدرجة الممتازة، إذ كنت حينها أول مدرب عربي للياقة البدنية مع فريق يهودي'.

وتابع 'أنني أتوجه بالشكر لإدارة أخاء الناصرة على الثقة التي منحوني إياها، فهذه مسؤولية كبيرة وأنا واثق من قدراتي التي قادتني نحو دورات استكمالية بفرق كبيرة حول العالم، وكلي فخر بأن أمثل الفريق لمواسم أخرى'.

وأضاف 'أنني درست موضوع اللياقة البدنية في معهد فينجيت وأقوم بمزاولتها منذ 12 عام، كما وأقوم حالياً بالتدريب في معهد رياضي بمدينة شفاعمرو، سبقه كذلك الأمر معاهد رياضية مختلفة'.

واختتم 'أن أخاء الناصرة يضم بين صفوفه ثلاثة مدربين عرب وهذا بحد ذاته تشريف للمجتمع العربي، بحيث علينا الاجتهاد معاً من أجل تحقيق مركز مشرّف يقود الفريق نحو الصعود إلى الدرجة العليا، ولا بد من الفرق العربية أن تحذو حذو الأخاء، فهنالك مدربين عرب جديرين ولا بد من إبراز قدراتهم على الخارطة الرياضية'.

التعليقات