12/12/2015 - 23:46

المنهل جت ينفرد بالصدارة بفوزه على نتانيا بكرة السلة

حقق فريق المنهل جت لكرة السلة مساء اليوم، السبت، فوزاً ثميناً على فريق التسور نتانيا بالنتيجة 79-70، في مباراة

المنهل جت ينفرد بالصدارة بفوزه على نتانيا بكرة السلة

صور من المباراة

حقق فريق المنهل جت لكرة السلة مساء اليوم، السبت، فوزاً ثميناً على فريق التسور نتانيا بالنتيجة 79-70، في مباراة القمة بمستوى الدرجة الأولى التي احتضنتها القاعة الرياضية في جت، بحضور المئات من المشجعين.

وبهذا الفوز يتربع الفريق الجتاوي على قمة الدرجة الأولى في كرة السلة ويعزز صدارته وانفراده بالقمة والمرتبة الأولى، إذ يواصل مسيرته لهذا العام ويضع نصب أعينه الارتقاء إلى مصاف الدرجة القطرية.

وحقق الفريق فوزه السابع على التوالي ويتربع على قمة الدرجة الأولى برصيد 14 نقطة، ولخصت إدارة الفريق وطاقمه المهني المباراة بالقول 'جمهورنا أنتم بتشجيعكم ودعمكم صنعنا النصر هذا المساء أمام اليتسور نتانيا، يلا نسور يلا منهل ويلا جمهور'.

المدرب عبد الرحمن وتد: الجمهور أهم لاعب لدعم الفريق

وافتتح تلامذة المدرب عبد الرحمن شاكر وتد المباراة بقوة، وسيطروا على مجريات الشوط الأول منذ الدقائق الأولى، حيث تقدموا على الفريق الضيف بـ15 نقطة.

وخلال الشوط الثاني، وبفضل دعم وتشجيع الجمهور والحضور البارز لرابطة المشجعين من الشباب وأبناء الشبيبة، واصل الفريق السيطرة على مجريات المباراة وهجماته، حيث تفوق في جميع مراحل الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز مستحق بالنتيجة 79 لجت مقابل 70 لفريق نتانيا.

وأشاد المدرب عبد الرحمن شاكر وتد بالجمهور الجتاوي وحضوره القوي في المباريات ودعمه المتواصل للفريق والتشجيع خلال المباراة المصيرية أمام اليتسور نتانيا، مؤكداً أن الجمهور هو أهم لاعب بالفريق ودائماً ما يكونون الحسم والمحفز من أجل الفوز ومواصلة الصدارة في الدوري.

المدير المهني بلال غرة: هدفنا الارتقاء إلى الدرجة القطرية

من جانبه، أكد المدير المهني للفريق بلال رسمي غرة، أن 'الفريق الذي يتربع على صدارة الدرجة الأولى وبجدارة، يتطلع نحو الارتقاء إلى مصاف الدرجة القطرية في كرة السلة، مبيناً أن الفريق عزز صفوفه بعدد من اللاعبين المخضرمين الذين كانت لهم تجربة في الدرجات العليا'.

وشدد غرة على أن 'الفريق يعتمد بالأساس على الكوادر المحلية من أبناء القرية، مبيناً أن هناك العشرات من اللاعبين من القرية المنخرطين في فرق الشبيبة والأولاد والأشبال الذين لديهم قدرات رياضية عالية تؤهل الفريق بعد عدة سنوات من التجربة بمستوى الدرجة القطرية حتى المنافسة والارتقاء إلى صفوف الدرجات العليا بكرة السلة وهذا ما نطمح إليه'.

ووجهت إدارة المنهل جت الشكر الجزيل للأهالي وللمشجعين لحضورهم مباراة القمة البيتية، والتي جمعت نسور جت البواسل الذين يتربعون على عرش الدوري في المرتبة الاولى، مؤكدة أن هذا الدعم والحضور المتواصل للجمهور يشحذ الهمم ويزيد من قوة الفريق، ويشد من أزره، فالجمهور وأهالي جت هم الدعامة والركيزة الهامتين في تقدم الفريق الجتي.

التعليقات