18/12/2015 - 18:04

أبناء اللد يفرط بالمركز الثالث بعد تعادله أمام ع. أشدود

خرج أبناء اللد اليوم، الجمعة، من مباراته البيتية بتعادل مثير أمام النادي الرياضي عيروني أشدود بثلاثة أهداف لكل منهما

أبناء اللد يفرط بالمركز الثالث بعد تعادله أمام ع. أشدود

لاعبو أبناء اللد يحتفلون بأحد الأهداف

خرج أبناء اللد اليوم، الجمعة، من مباراته البيتية بتعادل مثير أمام النادي الرياضي عيروني أشدود بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من الدرجة الممتازة.

وأحرز أهداف الفريق اللداوي كل من اللاعب إيمورو لوكمان في الدقيقة 14، اللاعب نير برداع الذي أحرز هدفاً ذاتياً بشباك فريقه أشدود واللاعب فيليب أبو أمنة في الدقيقة 72.

وعن التعادل، ذكر مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لعرب 48 أن 'التعادل كان منصفاً للطرفين، حيث قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق عنيد وقوي'.

وأضاف أن 'المباراة كانت على مستوى عالٍ يفوق الدرجة العليا، نظراً إلى تقديم فريقنا والخصم مباراة حماسية ومثيرة ألقت بظلالها على الجماهير الذين أبدوا حماسيتهم خلالها'.

واختتم 'أهنئ لاعبي الفريق على ما قدموه من أداء رجولي على أرضية الملعب، وأشد على أياديهم من أجل مواصلة مسيرتنا نحو النجاح والتطلع قدماً من أجل تحقيق الفوز بالمباريات المقبلة'.

وبهذا التعادل، يرفع الفريق اللداوي رصيده من النقاط إلى 28 نقطة وهو يحتل المركز الرابع، حيث سيحل بمباراته المقبلة بالدوري ضيفاً على عيروني كريات جات يوم الجمعة المقبل.

وفي سياق ذا صلة، يستعد أبناء اللد لاستضافة شقيقه أخاء الناصرة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات المرحلة السابعة من كأس الدولة.

التعليقات