26/12/2015 - 23:09

كرة السلة: المنهل جت يعزز صدارته ويتطلع نحو الارتقاء

حقق فريق "المنهل" جت لكرة السلة فوزه التاسع على التوالي في دوري الدرجة الأولى مساء اليوم، السبت، بعد فوزه بالمباراة

كرة السلة: المنهل جت يعزز صدارته ويتطلع نحو الارتقاء

صور من المباراة

حقق فريق "المنهل" جت لكرة السلة فوزه التاسع على التوالي في دوري الدرجة الأولى مساء اليوم، السبت، بعد فوزه بالمباراة البيتية التي جمعته بصاحب المركز الثالث رمات هشارون بالنتيجة 60-53 نقطة، وبالتالي انفرد المنهل جت بصدارة الدوري برصيد 18 نقطة، ويواصل مشواره نحو تحقيق الارتقاء للدرجة القطرية.

وغصت القاعة الرياضية في جت بالجماهير من مشجعي فريق المنهل جت الذي يتربع على عرش الدوري بالدرجة الأولى، الذين واصلوا التشجيع والتصفيق للاعبين طوال المباراة.

وقبيل انطلاق صفارة الحكم، افتتح رئيس مجلس محلي جت، المحامي محمد طاهر وتد، المباراة بكلمة توجه من خلالها بالشكر للجماهير على دعمهم المتواصل للرياضة وخاصة لفرق كرة السلة في القرية، مؤكداً أن المجلس المحلي سيركز جلّ اهتمامه لقسم الرياضة بمختلف أنواعها، وسيقوم هذا العام ببناء قاعة رياضية عصرية تليق بانطلاقة الفريق في مستوى الدرجة القطرية.

وافتتح تلامذة المدرب، عبد الرحمن شاكر وتد، المباراة سعياً منهم نحو السيطرة على مجريات المباراة، حيث نجحوا في ذلك خلال الدقائق الأولى للمباراة، بيد أن الفريق الضيف استعاد تركيزه واللعب بندية، إذ تمكنّ من تقليص الفارق، علماً أن لحظات ودقائق المباراة كانت متكافئة للطرفين.

ومنح تشجيع الجماهير وإصرار اللاعبين الفوز المستحق في الدقائق الأخيرة من الربع الأخير للمباراة، إذ سيطروا على مجريات المباراة وكثفوا من هجماتهم وفازوا بفارق 7 نقاط، حيث تفوق في الربع الأخير من المباراة، لتسفر عن فوز مستحق بنتيجة 60 نقطة لصالح جت مقابل 53 نقطة لفريق رمات هشارون.

وأشاد المدرب، عبدالرحمن شاكر وتد، بالجمهور الجتاوي وحضوره القوي في المباريات ودعمه المتواصل للفريق والتشجيع خلال المباراة المصيرية  أمام رمات هشارون، مؤكداً أن الجمهور هو أهم لاعب بالفريق ودائماً ما يكون الحسم والمحفز للفوز ومواصلة الصدارة في الدوري.

بلال غرة: هدفنا الارتقاء إلى مصاف الدرجة القطرية

من جانبه، أكد المدير المهني للفريق ومدير جمعية المنهل، بلال رسمي غرة، أن "الفريق الذي يتربع في صدارة الدرجة الأولى وبجدارة، يتطلع نحو الصعود والارتقاء إلى مصاف الدرجة القطرية في كرة السلة، علماً أن الفريق عزز صفوفه بعدد من اللاعبين المخضرمين الذين كان لهم تجربة في الدرجات العليا".

وشدد غرة على أن "الفريق يعتمد بالأساس على الكوادر المحلية من أبناء القرية، كما وأن هنالك العشرات من لاعبي البلدة المنخرطين في فرق الشبيبة والأولاد والأشبال ذو قدرات رياضية عالية تؤهل الفريق بعد عدة سنوات من التجربة بمستوى الدرجة القطرية حتى المنافسة والارتقاء إلى صفوف الدرجات العليا بكرة السلة وهذا ما نطمح إليه".

ووجهت إدارة المنهل جت الشكر الجزيل للأهالي والمشجعين على حضورهم مباراة القمة البيتية، التي جمعت نسور جت البواسل الذين يتربعون على عرش الدوري في المركز الأول قبالة فريق رمات هشارون، مؤكدة أن هذا الدعم والحضور المتواصلين من قبل الجماهير يشحذ الهمم ويقوي الفريق ويشد من أزره، فالجمهور وأهالي جت هم الدعامة والركيزة الهامة في تقدم الفريق الجتي.

التعليقات