27/01/2016 - 15:10

براء قاسم: سنقدم كل ما بوسعنا من أجل ارتقاء الفريق الطيراوي

ينافس النادي الرياضي الطيرة على قمة لائحة دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ"، حيث يحتل حالياً المركز الثاني برصيد 33 نقاط

براء قاسم: سنقدم كل ما بوسعنا من أجل ارتقاء الفريق الطيراوي

اللاعب براء قاسم

ينافس النادي الرياضي الطيرة على قمة لائحة دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية 'أ'، حيث يحتل حالياً المركز الثاني برصيد 33 نقاط من أصل 16 مباراة خاضها حتى الآن، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر أبناء يافا.

وكان الفريق الطيراوي قد فاز بمباراته الأخيرة على هبوعيل ريشون لتسيون بنتيجة هدفين مقابل هدف، علماً أنه سيحل بمباراته المقبلة ضيفاً على هبوعيل كفر قاسم بعد غد، الجمعة.

وقال مهاجم الفريق الطيراوي، براء قاسم، لـ'عرب 48'، إنني 'التحقت مؤخراً لصفوف الفريق الأم بعقد يمتد حتى نهاية العام الجاري، إذ أننا نملك فريقاً عنيداً قادر على الارتقاء لمصاف الدرجة الأولى'.

وأضاف أنني 'سأقدم كل ما بوسعي من أجل تقدم الفريق وإنجاح مسيرته نحو تشريف الطيرة على أكمل وجه، حيث أن هدفي الحالي هو الصعود مع فريق بلدي إلى الدرجة الأولى، كما وأطمح إلى اللعب بصفوف هبوعيل تل أبيب الذي سبق وأن لعبت بصفوف الشبيبة التابع له'.

واختتم 'من هنا أشكر المدرب محمد سمارة وعبد المنان تيتي على تقديمهما الدعم المعنوي والتدريبات الخصوصية التي من أجلها التقدم في مسيرتي الكروية'.

التعليقات