29/01/2016 - 09:24

اليوم: ديربي فحماوي وسط ترقب الآلاف

تتجه الأنظار في مدينة أم الفحم اليوم، الجمعة، إلى مباراة الديربي والقمة بين هبوعيل أم الفحم وشقيقه مكابي أم الفحم، في المباراة

اليوم: ديربي فحماوي وسط ترقب الآلاف

تتجه الأنظار في مدينة أم الفحم اليوم، الجمعة، إلى مباراة الديربي والقمة بين هبوعيل أم الفحم وشقيقه مكابي أم الفحم، في المباراة التي ستجرى أحداثها على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب".

وتحظى المباراة باهتمام وترقب شديدين من قبل الجماهير المؤازرة للفريقين، في حين تطالب فيه إدارة الفريقين بأن تسود المباراة روح رياضية عالية من قبل اللاعبين والجماهير وتقبلهم النتيجة بكل رحابة صدر.

وكان لاعبو وإداريو الفريقين الفحماويين قد اجتمعوا ببعضهم عشية المباراة، في إشارة منهم إلى اللحمة الفحماوية وضرورة استمراريتها عقب المباراة.

ويخوض هبوعيل أم الفحم المباراة بعد الفوز بمباراته الأخيرة على مكابي سولم بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما يسعى مكابي أم الفحم إلى تعويض خسارته الأخيرة أمام أبناء كفر قرع بنتيجة 0-2.

ويسعى هبوعيل أم الفحم إلى تعزيز مكانته بصدارة الدوري، فيما يتطلع مكابي أم الفحم إلى الثأر بعد خسارته بالمباراة الأولى وتقليص فارق النقاط فيما بينهما.

يذكر أن المباراة الأولى بين الفريقين ضمن مرحلة الذهاب انتهت بفوز هبوعيل أم الفحم على شقيقه مكابي أم الفحم بنتيجة هدفين مقابل هدف في الوقت القاتل من عمر المباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن هبوعيل أم الفحم يتصدر ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بفارق الأهداف عن منافسه النادي الرياضي حيفا، فيما يحتل مكابي أم الفحم المركز السابع برصيد 21 نقطة.

وفي سياق ذا صلة، تمكنّ هبوعيل أم الفحم من تحقيق الفوز في 12 مباراة خاضها منذ بداية الموسم، أضف إلى تعادله في 3 مباريات وخسارته بأخرى، فيما حقق مكابي أم الفحم الفوز في 7 مباريات منذ بداية الموسم، مقابل تعادله في 3 مباريات وخسارته في 6 أخرى.

التعليقات