02/02/2016 - 19:10

فيديو: أبناء سخنين يستعد لمواجهة هـ. حيفا

شرع لاعبو أبناء سخنين اليوم، الثلاثاء، بتدريباتهم الاستعدادية لملاقاة هبوعيل حيفا يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجرى

فيديو: أبناء سخنين يستعد لمواجهة هـ. حيفا

صور من التدريبات

شرع لاعبو أبناء سخنين اليوم، الثلاثاء، بتدريباتهم الاستعدادية لملاقاة هبوعيل حيفا يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجرى أحداثها على استاد عيلوط، ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدرجة العليا.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في معقل الفريق السخنيني، استاد الدوحة، إلا أن محكمة الطاعة فرضت في الأيام الأخيرة عقوبة مباراة راديوس على الفريق، في أعقاب المباراة أمام بيتار القدس.

وشارك جميع لاعبي الفريق السخنيني في التدريبات باستثناء اللاعب وئام عماشة، كما وشهدت التدريبات انضمام المدافع البرازيلي، واندرسون.


وتتجه الأنظار حالياً إلى الإعلان الرسمي عن عودة المهاجم، محمد غدير، قادماً من فريق لوكيرين البلجيكي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، في حين أتم الفريق تعاقده مع المهاجم يوفال أفيدور قادماً من مكابي نتانيا.

يذكر أن أبناء سخنين يستعد للمباراة أمام هبوعيل حيفا بعد فوزه بمباراتين متتاليتين ضمن الدوري، بالإضافة إلى فوز آخر بكأس الدولة حيث ضمن من خلاله التأهل إلى الدور ربع النهائي.

ويحتل الفريق السخنيني المركز العاشر بترتيب لائحة العليا برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين عن هبوعيل حيفا الذي يتخلفه بالمركز الحادي عشر.

التعليقات