05/02/2016 - 09:26

إدارتا هبوعيل ومكابي أم الفحم تعقبان على العقوبة

فرضت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام الإسرائيلي لكرة القدم، عقوبة على فريقي هبوعيل ومكابي أم الفحم، في أعقاب الأحداث

إدارتا هبوعيل ومكابي أم الفحم تعقبان على العقوبة

صورة من مباراة الديربي

فرضت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام الإسرائيلي لكرة القدم، عقوبة على فريقي هبوعيل ومكابي أم الفحم، في أعقاب الأحداث التي شهدتها مباراة الديربي فيما بينهما في استاد السلام.

وعوقب هبوعيل أم الفحم بخوض مباراته المقبلة دون جمهور بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 3000 شيكل، فيما تم تغريم مكابي أم الفحم بمبلغ 2000 شيكل.

وعقبّ مدير مكابي أم الفحم، جميل مفلح محاميد، لـ"عرب 48"، أنه "تحدث معي الناطق بلسان هبوعيل أم الفحم بهدف التوصل إلى اتفاق والتنسيق بين الإدارتين من أجل الذهاب إلى المحكمة كي لا يتضرر الفريقين".

وأضاف أنني "فوجئت برؤية 3 مندوبين عن الفريق الشقيق في قاعة المحكمة، حيث منحتهم حق الكلام إحتراماً لفريقهم الذي يتصدّر لائحة الدوري، وعندما أدلوا بإفاداتهم استغربت وتعجّبت كثيرا من رواياتهم بإلصاق التهمة علينا والتآمر على مكابي أم الفحم لإنهاء مسيرته الكروية".

واختتم "العقوبة باعتقادي منصّفة وغير منصّفة من ناحية أخرى، حيث كان يجب خصم نقاط من رصيد هبوعيل أم الفحم وتغريمهم بكافة المبالغ بدلا منا".

وأكد أن "مكابي أم الفحم سيكتسح النادي الرياضي حيفا من أجل مساعدة هبوعيل أم الفحم".

وقال مدير هبوعيل أم الفحم، مجدي إغبارية، لـ"عرب 48"، إن "العقوبة جائرة بحق هبوعيل أم الفحم خصوصاً وكرة القدم في أم الفحم عموماً، في ظل تربص أناس لفشل الفريق وبعض الجماهير تسمح لهم باستغلال ذلك".

واختتم أن "العقوبة لن تثنينا عن مواصلة مسيرتنا، ونبحث إمكانية الاستئناف عليها".

التعليقات