17/02/2016 - 15:23

لؤي طه: تأقلمت سريعاً مع هـ. بئر السبع وأطمح الوصول لأوروبا

يقدم قلب الدفاع، لؤي طه، ابن مدينة عرابة، عروضاً طيبة مع فريق الدرجة العليا، هبوعيل بئر السبع، منذ انتقاله إليه قبل نحو عام ونصف بعقد يمتد لأربع سنوات

لؤي طه: تأقلمت سريعاً مع هـ. بئر السبع وأطمح الوصول لأوروبا

اللاعب لؤي طه

يقدم قلب الدفاع، لؤي طه، ابن مدينة عرابة، عروضاً طيبة مع فريق الدرجة العليا، هبوعيل بئر السبع، منذ انتقاله إليه قبل نحو عام ونصف بعقد يمتد لأربع سنوات.

وبدأ اللاعب العرابي مسيرته الكروية مع الأخوة عرابة، ساهم حينها بارتقاء الفريق إلى مصاف الدرجة الممتازة، أضف إلى تألقه مع فرق هبوعيل رعنانا وهبوعيل كفار سابا والنادي الرياضي أشدود ومكابي أم الفحم، قبل انتقاله لهبوعيل بئر السبع.

وعن مسيرته مع هبوعيل بئر السبع، ذكر اللاعب لؤي طه، لـ"عرب 48"، أن "تأقلمت سريعاً مع الفريق بالدرجة العليا، حيث أعتبر مسيرتي حتى الآن ناجحة جداً، وسنكلل النجاح بالتتويج بلقب الدوري وكأس الدولة".

وأضاف أنني "مرتبط بعقد مع هبوعيل بئر السبع لثلاث سنوات إضافية، كما وأن هنالك مفاوضات لتجديد العقد لسنتين إضافيتين، وهذا كله يعود بفضل المثابرة والجهد خلال التدريبات وترجمة ذلك خلال المباريات".

واختتم أنني "أطمح نحو الوصول واللعب في أوروبا والمنتخب، ففي حال تلقيت عروضاً مناسبة من فرق أوروبية لن أتردد بالانتقال إليها من أجل تقدم وإنجاح مسيرتي الكروية".

التعليقات