23/02/2016 - 15:57

محمد أبو يونس يوجه رسالة لجماهير أبناء سخنين

يستضيف أبناء سخنين نظيره هبوعيل كريات شمونة، السبت، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على استاد الدوحة، ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدرجة العليا

محمد أبو يونس يوجه رسالة لجماهير أبناء سخنين

رئيس إدارة أبناء سخنين محمد أبو يونس

يستضيف أبناء سخنين نظيره هبوعيل كريات شمونة، السبت، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على استاد الدوحة، ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدرجة العليا.

ويخوض أبناء سخنين المباراة المصيرية آملاً تحقيق الفوز وحجز مقعد بالبلاي أوف العلوي، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

ودعا رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، خلال حديثه لـ"عرب 48"، جماهير أبناء سخنين قائلاً إنه "على كل شخص يهمه فريق أبناء سخنين، حضور المباراة وتقديم الدعم للاعبين كي نحقق الفوز ومنها نحو ضمان البقاء بالبلاي أوف العلوي".

وأضاف أن "الفريق بات يقدم عروضاً مميزة وأكبر دليل على ذلك النتائج الطيبة التي حققها بالجولات الأخيرة، فبدون شك مباراتنا أمام هبوعيل كريات شمونة ستكون مصيرية وعليه فإن الفريق بحاجة لدعم جمهوره العريق، وكلي أمل أن تغص مدرجات استاد الدوحة بالجماهير، وترجمة ذلك بالفوز في المباراة".

واختتم أن "الفوز على هبوعيل كريات شمونة سيكون كافياً لضمان البقاء في البلاي أوف العلوي، ونتطلع نحو ملاقاة هبوعيل بئر السبع بعدها بدون ضغوطات".

التعليقات