24/02/2016 - 12:12

5 لاعبين ينشقون عن أبناء نحف، فما السبب؟

انسحب 5 لاعبين في الأيام الأخيرة من صفوف فريق أبناء نحف الذي ينافس ضمن مصاف الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 25 نقطة

5 لاعبين ينشقون عن أبناء نحف، فما السبب؟

اللاعب أيمن سرحان

انسحب 5 لاعبين في الأيام الأخيرة من صفوف فريق أبناء نحف الذي ينافس ضمن مصاف الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'أ'، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

ويأتي انسحاب اللاعبين وهم أيمن سرحان، حمزة سعيد، محمد عيسى، محمد نزال ومهران سعيد، في أعقاب عدم تلقيهم الرواتب المتفق عليها منذ بداية الموسم.

وتطرق اللاعب، أيمن سرحان، لـ'عرب 48' إلى أسباب الانسحاب من الفريق، قائلاً إننا 'لعبنا مع الفريق نحو 8 سنوات ضمن الدرجة الثالثة دون مقابل، واعتبرنا ذلك لأجل البلد وتشريفها بالصعود إلى الدرجة الثانية'.

وأضاف أن 'الفريق اليوم ينافس ضمن الدرجة الثانية، وحتى الآن لا نتلقى الرواتب بعد أن كان هنالك وعودات من قبل الإدارة والمجلس لتعويضنا على الأقل بساعات العمل التي نخسرها، ولا شك بأن كل واحد مننا لديه مسؤوليات والتزامات مختلفة تحتم علينا الالتزام بها من الناحية المادية، وهذا دفعنا إلى الانسحاب من الفريق طالما لا نتلقى المقابل'.

وتابع أنه 'بعد مرور 4 أشهر لم نتلقى المقابل المفروض سوى مبلغ بسيط، ومن هنا نرى بأن المجلس والإدارة لم يفوا بالوعودات تجاه اللاعبين، وعليه قمت و4 لاعبين آخرين من التشكيلة الأساسية بالانسحاب من الفريق'.

واختتم أننا 'من هنا نطالب المسؤولين والغيورين على مصلحة الفريق بالعمل قدر الإمكان للحفاظ على الفريق وعدم هبوطه، وآمل أن تكون رسالتنا واضحة وعودتنا مقرونة بحقنا، كما وأن يعمل المسؤولين على معالجة الأمر وعدم تكراره أمام الأجيال الشابة القادمة والتي تشق طريقها من أجل النجاح بكرة القدم'.

وعقبّ رئيس إدارة أبناء نحف، خالد عتمة، لـ'عرب 48'، أن 'الوعودات المقدمة للاعبين لم أكن أعلم عنها شيئاً، بحيث أنها كانت من قبل الإداري عبد الحكيم سعيد الذي كان هو المسؤول الأول والأخير عن هذا الأمر'.

وأضاف أنني 'توجهت شخصيا للاعبين بهدف العودة وإعادة ترتيب الأوراق، إلا أنهم رفضوا ذلك مراراً، ومن هنا أرى بأن مسيرة الفريق لن تتوقف عند انسحابهم، وكلي ثقة باللاعبين الموجودين نحو إنجاح مسيرة الفريق'.

وبدورنا، حاولنا التحدث مع الإداري السابق عبد الحكيم سعيد ومسؤول قسم الرياضة بمجلس محلي نحف، إلا أننا لن ننجح بذلك، وسنقوم بنشر التعقيب فور وصوله.

التعليقات