26/02/2016 - 14:28

فيديو: خلايلة وعثمان يخاطبان جماهير أبناء سخنين

خاض لاعبو أبناء سخنين حصتهم التدريبية اليوم، الجمعة، استعداداً للمباراة المصيرية أمام هبوعيل كريات شمونة المقررة يوم غدٍ، السبت، على استاد الدوحة في تمام

فيديو: خلايلة وعثمان يخاطبان جماهير أبناء سخنين

اللاعبان علي عثمان وخالد خلايلة

خاض لاعبو أبناء سخنين حصتهم التدريبية اليوم، الجمعة، استعداداً للمباراة المصيرية أمام هبوعيل كريات شمونة المقررة يوم غدٍ، السبت، على استاد الدوحة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

ويستعد الفريق السخنيني لخوض المباراة بكامل تشكيلته، حيث يضع نصب أعينه حصد النقاط الثلاث في معقله لضمان البقاء في البلاي أوف العلوي.

يذكر أن أبناء سخنين يحتل المركز الخامس بترتيب لائحة الدرجة العليا برصيد 32 نقطة، من أصل 24 مباراة خاضها حتى الآن.


وعن استعدادات المباراة، قال قائد أبناء سخنين، خالد خلايلة، لـ'عرب 48'، إن 'الفريق على أتم الاستعداد للمباراة المصيرية أمام هبوعيل كريات شمونة، وكلنا أمل بأن نحقق الفوز وحصد النقاط الثلاث في ملعبنا'.

وأضاف أنه 'من هنا أناشد جمهور أبناء سخنين العريق من أجل حضور المباراة وتقديم الدعم للاعبين في مباراة الموسم، وبدون أدنى شك فإن جماهيرنا يلعبون دوراً أساسياً في نجاح مسيرة الفريق'.

وذكر لاعب أبناء سخنين، علي عثمان، لـ'عرب 48'، أن 'جميعنا ندرك مدى أهمية المباراة أمام هبوعيل كريات شمونة لضمان البقاء في البلاي أوف العلوي، حيث قدمنا كل ما بوسعنا منذ بداية الموسم كي نضمن المنافسة في البلاي أوف العلوي، وكلنا أمل بأن نجني ثمار جهدنا'.

وأضاف أنه 'من هنا أدعو جماهير أبناء سخنين إلى ملئ مدرجات استاد الدوحة وتقديم الدعم للاعبين في مباراة مصيرية كهذه، كوننا نستمد قوتنا منهم، وكلنا أمل بأن نكون عند حسن ظنهم بتحقيق الفوز'.

التعليقات